اخبار الأندرويد

جهاز THL 5000 : ذكي مرتفع المواصفات ، رخيص الثمن ، مع مزايا رائعة !

إذا كنت في حاجة إلى هاتف ذكي يحقق المعادلة الصعبة و هي الجمع بين المواصفات المرتفعة و السعر الزهيد في نفس الوقت ، فهاتف THL 5000 قد يكون خياراً جيداً في حالة أردت استخدامه بشكل شخصي ، أو اهداءه إلى من تحب !

هاتف THL 5000 : هاتف ذكي مرتفع المواصفات ، رخيص الثمن ، مع مزايا رائعة !

المواصفات التفصيلية لهاتف THL 5000 :

– الشاشة

يأتي هاتف THL 5000 بشاشة IPS بقياس 5 إنش بدقة Full HD بكثافة بكسلات تصل إلى 441 بكسل لكل إنش ، الشاشة أيضاً مزودة بزجاج Gorilla Glass 3 لحمايتها .

– المعالج و الذاكرة العشوائية :

هاتف THL 5000 يعمل بمعالج MTK6592T من MediaTek ، و هو معالج ثماني النواة بتردد 2 جيجاهيرتز ، و معالج رسوميات Mali-450MP ، مع ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت .

الكاميرا

هاتف THL 5000 : هاتف ذكي مرتفع المواصفات ، رخيص الثمن ، مع مزايا رائعة !

هاتف THL 5000 مزود بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل بفتحة F2.0 تعطي صور دات دقة عالية تصل إلى 2200 خط في الإنش الواحد ، ما يعني تفاصيل أوضح ، كذلك جودة أعلى عند طباعة الصور ، الكاميرا كذلك مزودة بمحرك يعمل على تقليل زمن التركيز قبل التقاط الصورة .

هاتف THL 5000 : الكاميرا الأمامية

أما بخصوص الكاميرا الأمامية في هاتف THL 5000 ، فهي بدقة 5 ميجابكسل بزاروية اتساع 88 درجة ، الأمر الذي يعني مجال أوسع عند التقاط الصور الذاتية “السلفي” .

– البطارية

بطارية هاتف THL 5000 تعتبر أهم مميزاته على الإطلاق ، فبطارية الهاتف بسعة 5000 ملي أمبير قابلة للاستبدال !! لا مجال للمقارنة هنا بين أي هاتف ذكي آخر ، و يكفي أن تعلم أن بطارية الجهاز اللوحي Nexus 7 II لا تزيد عن 4000 ملي أمبير !

هاتف THL 5000 : البطارية

– باقي المواصفات :

  • سعة تخزين 16 جيجابايت ، قابلة للزيادة حتى 32 جيجابايت .
  • هاتف THL 5000 ثنائي الشريحة .
  • الهاتف يدعم شبكات الجيل الثالث و الوايفاي و بلوتوث 4.0 بالإضافة إلى تقنية NFC و تقنية الشحن السريع ، و تقنية الاتصال قريب المدى NFC ، و كذلك Radio FM K و لا يدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع
  • أبعاد الهاتف هي 145 مليمتر للطول × 72 مليمتر للعرض ، بسمك 8.9 مليمتر .
  • وزن الهاتف 140 جرام .
  • نظام تشغيل Android 4.4 Kitkat .
  • الهاتف متوفر باللونين الأبيض و الأسود .

عرض خاص !

السعر الأصلي لهاتف THL 5000 هو 333 دولار أمريكي ، لكن يمكنك الحصول عليه الآن بسعر 270 دولار أمريكي بخصم يصل إلى 20% تقريباً ، كذلك يمكنك الحصول على كارت ذاكرة خارجي بسعة 8 جيجابايت بشكل مجاني في هذا العرض ! ( هذا العرض متوفر فقط لفترة محدودة ! ) . هناك وسائل عدة للدفع مثل PayPal و ويسترن يونيون و غيرها .

هاتف THL 5000 : هاتف ذكي مرتفع المواصفات ، رخيص الثمن ، مع مزايا رائعة !

للمزيد حول هاتف THL 5000 يمكنك زيارة الصفحة الرسمية للهاتف على موقع GearBest ، حيث يمكنك شراء الهاتف و الاستفادة من هذا العرض ، علماً بأن الشركة توفر خدمات الشحن لجميع دول العالم بما فيها الوطن العربي .

إذا كنت راغباً في شراء الهاتف يمكنك التوجه عبر هذا الرابط من هنا : ( GearBest : THL 5000 ) و عند الشحن تأكد من كتابة الدول و اللغة المرغوبة بشكل دقيق إضافة إلى باقي البيانات ، و للاستفسارات يمكنك مراسلة الشركة عبر البريد الإلكتروني [email protected] ، أو اترك تعليقاً بالأسفل .

فيديو : فتح الصندوق و استعراض لهاتف THL 5000

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫18 تعليقات

  1. اريد جهاز قوي يستمر معي ع الاقل سنتين جربت سامسونج و ابل لم يكملوا سنه.. علی الرغم من محافظتي عليهم..اهم ميزة لدي البطارية والذاكره وان يكون اندرويد.بماذا تنصحوني

  2. هل يدعم اللغة العربية
    وهل يعقل بهذه المواصفات وبهذا السعر
    اذا احتجت قطعة غيار لهذا الجهاز أين اجد
    وكيل له أو صيانه
    جميل حلو رائع لكن جهاز ليس له صيانه
    لن أخسر عليه ولو حتى نصف الثمن

  3. يا شباب ممكن حد يدلني علي مكان المنتج في مصر انا عايز اشتري جهاز thl 5000 وشكرا لفريق العمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى