اخبار الأندرويد

جهاز HTC ONE M7 يحصل على أندرويد كيت كات 4.4.3

المزيد من الأجهزة حول العالم ومن مختلف الشركات بدأت بالحصول على تحديث كيت كات، رغم ذلك يمكن القول أن الأمر تأخر، وها هي HTC توفر تحديث كيت كات 4.4.3 لجهاز HTC ONE M7 !

جهاز HTC ONE M7 يحصل على أندرويد كيت كات 4.4.3
جهاز HTC ONE M7 يحصل على أندرويد كيت كات 4.4.3

كذلك شركة HTC شركة عريقة، ومقارنة بسامسونج أو غيرها لا تقوم بتصنيع الكثير من الأجهزة، لكن الملاحظ لتحركاتها في تحديث أجهزتها يرى أنها متأخرة بعض الشيء، وها هو  الآن فقط حصل جهاز HTC ONE M7 على تحديث كيت كات الإصدار 4.4.3، ولو تذكرون مقالنا السابق حول أن الجهازين HTC ONE M8 وكذا M7 نسخة جوجل بلاي حصلا على تحديث كيت كات الإصدار 4.4.4.

وبحسب ما ورد فإن التحديث تم إطلاقه في بعض بلدان أوروربا، وبحسب التقارير فإن شركة HTC حرصت على دمج تحديثات الإصدار 4.4.4 الأمنية، وهو مهمة في الإصدار 4.4.3، والذي حصل على المزايا التالية:

  • مزايا أندرويد كيت كات 4.4.3.
  • دمج التحديثات الأمنية في الإصدار 4.4.4 ضمن هذا الإصدار.
  • تحديث التطبيقات الرسمية.
  • تحديث تطبيق الكاميرا.
  • زيادة استقرار النظام وترشيد البطارية.

التحديث كما قلنا تم إطلاقه في أوروربا الآن، ومن المتوق أن يصل إلى باقي دول العالم فيما هو قادم من الأيام، فقط راقب التحديث من خلال الإعدادات وتحديث النظام عبر OTA، وننصحكم قبل القيام بالتحديث أخذ نسخة احتياطية من ملفاتكم من أجل الاحتياط !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫4 تعليقات

  1. أنا عندي HTC M7
    وهذا التحديث 4.4.3 وصلني بتاريخ 18-8-2014
    يمكن لاحضت تحسن بصيط في البطاريه
    بس ولاشي في تطبيق الكاميرا
    وزادو تطبيق جديد FILE MANAGER
    لو يطورون الانترفيس (SENCE) يكون ممتاز
    ومشكلة الكاميره في التصير اليلي يطلع لون بنفسجي بالصوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى