اخبار الأندرويد

جهاز HTC Butterfly 2 قادم قريباً للأسواق العالمية !

هاتف HTC Butterfly 2 هو هاتف ذكي مرتفع المواصفات سيتم إطلاقه قريباً في الأسواق العالمية ، بعد أن تم إطلاق نسخة أخرى منه تحت اسم HTC J Butterfly و التي كانت موجودة فقط و بشكل حصري لدى شركة الاتصالات اليابانية KDDI .

هاتف HTC Butterfly 2 قادم قريباً للأسواق العالمية !
هاتف HTC Butterfly 2 قادم قريباً للأسواق العالمية !

هاتف HTC Butterfly 2 ظهرت له صور صحفية تم تسريبها بواسطة المسرب الشهير @upleaks على تويتر و تناقلتها عدة مواقع تقنية ، و بحسب مصادر مطلعة ، فإن هاتف HTC Butterfly 2 سيأتي بشاشة بقياس 5 إنش بدقة 1080 بكسل ، و معالج Snapdragon 801 ربعي النواة مثل هاتف HTC One M8 ، كذلك سيأتي هاتف HTC Butterfly 2 بذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت ، وسعة تخزين 32 جيجابايت .

هاتف HTC Butterfly 2 سيأتي كذلك بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل بمتشعر تم صناعته بواسطة سوني بخلاف كاميرا الـ UltraPixel بدقة 4 ميجابكسل المستخدمة في معظم الهواتف التي أطلقتها الشركة مؤخراً ، أما الكاميرا الأمامية فبدقة 5 ميجابكسل .

هاتف HTC Butterfly 2 قادم قريباً للأسواق العالمية !
هاتف HTC Butterfly 2 قادم قريباً للأسواق العالمية !

الهاتف أيضاً سيأتي بميزة مقاومة الماء و الأتربة ، بالإضافة إلى سماعات ستيريو ثنائية ، مع دعم لشبكات الجيل الرابع ، و نظام تشغيل Android Kitkat 4.4 ، و سيأتي بأربعة ألوان هي الأبيض و الأسود و الأحمر و البنفسجي ، و لا معلومات محددة حول موعد إطلاق النسخة العالمية من الهاتف .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى