اخبار الأندرويد

جهاز Galaxy Mega 2 يصل الأسواق الماليزية قبل الإعلان عنه !

خلال الاسابيع الماضية ، أطل علينا هاتف Galaxy Mega 2 عبر عدة تسريبات كما تم رصده في لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC قبل أيام ، و هو الأمر الذي بشر بقدوم القادم خلال فترة وجيزة ، إلا أن اليوم و بصورة مفاجئة قام المتجر الماليزي SengHeng بعرض الهاتف للبيع ، قبل الإعلان رسمياً عن الهاتف بواسطة سامسونج ، و هو أمر غريب نوعاً ما .

هاتف Galaxy Mega 2 معروضاً على المتجر الماليزي !
هاتف Galaxy Mega 2 معروضاً على المتجر الماليزي !

على أي حال ، ما يهمنا هنا هي المواصفات الموجودة على صفحة هاتف Galaxy Mega 2 على المتجر ، و التي تشير بشكل قاطع أن الهاتف سيأتي بشاشة بقياس 6 إنش بدقة HD ، ما يعني أن كثافة البكسلات ستكون 245 بكسل لكل إنش . أما المعالج فسيكون رباعي النواة بسرعة 1.5 جيجاهيرتز .

الكاميرا الخلفية ستكون بدقة 8 ميجابكسل و ليس بدقة 12 ميجابكسل كما قيل في تسريبات سابقة . سعة التخزين الداخلية ستكون بحجم 8 جيجابايت يمكن زيادتها عير منفذ microSD ، أما الذاكرة العشوائية فهي 1.5 جيجابايت ، و سيعمل هذا الهاتف بنظام Android KitKat 4.4 ، و كعالدة سيتوفر باللونين التقليدين : الأبيض و الأسود .

و بخصوص سعر Galaxy Mega 2 ، فالهاتف معروض على المتجر بسعر 410 دولار تقريباً ، و لن يختلف هذا السعر كثيراً في باقي الأسواق التي سيصلها الهاتف ، هذا في حين أن سامسونج لم يصدر عنها أي شيء رسمي حتى الآن بخصوص هذا الهاتف .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

 

‫3 تعليقات

  1. وفي سؤال خارج عن الموضوع شوي
    ايهم الأفضل جهاز سامسونج s5 او جهاز سامسونج note3
    واتمنى احد يفيدني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى