اخبار الأندرويد

جهاز +Alcatel Idol X يحصل على تحديث كيت كات 4.4.4

Alcatel أو آلكاتيل شركة فرنسية عريقة معروفة في عالم الهواتف، ليست بتلك الشهرة، ولكن هناك فئة لابأس بها تستخدم أجهزتها، خاصة العاملة بنظام الأندرويد، إن كنت تملك جهاز Alcatel Idol X+ فقل مرحبا لتحديث كيت كات 4.4.4 فقد وصلك !

جهاز +Alcatel Idol X يحصل على تحديث كيت كات 4.4.4
جهاز +Alcatel Idol X يحصل على تحديث كيت كات 4.4.4

كثيرة هي الشركات المصنعة للهواتف الذكية، وكثيرة هي المعتمدة على نظام الأندرويد مفتوح المصدر، ومن المستبعد أن تجد شخصا الآن يقوم بشراء جهاز يعمل من غير نظام الأندرويد أو IOS فهما المسيطران على السوق ثم يأتي وندوز فون بعدهما، وآلكاتيل شركة فرنسية تعي هذا وقامت بالاعتماد على الاندرويد

ليس هذا فحسب، فالشركة قامت بتوفير تحديث اندرويد كيت كات لأحد أهم أجهزتها وهو +Alcatel Idol X المميز والشهير بشاشته المميزة وباقي مواصفاته التقنية، والحقيقة لا يمكننا الحديث عن أي شيء يخص الجهاز، غير أنه بالفعل منافس لباقي الأجهزة الاخرى من باقي الشركات.

قد تكمن ميزة الجهاز في تصميمه وكذا في مواصفاته التقنية، وهو منتشر في فرنسا بشكل خاص وأوروربا بشكل عام ولكن ليس بتلك الدرجة، بالتالي فقد تكون فئة من متابعينا يمكلون هذا الجهاز، ونحن اليوم نبلغكم خبرا سعيدا ومفرحا لكم، وهو حصول الجهاز على تحديث كيت كات.

ليس فقط كيت كات بإصداره الاول، بل النسخة الأخيرة وهي 4.4.4 فهي النسخة الأكثر أمنا وتطويرا، حيث من المتوقع أن تكون آخر نسخة من نظام أندرويد كيت كات، والتي ستليها النسخة الخامسة من الأندرويد، وبالتالي فإن الجهاز الذي كان يعمل بنسخة جيلي بين سيحظى بروعة استخدام أندرويد كيت كات الرائع.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

  1. الكاتل اول جهاز استخدمته في التسعينات ..ام الان فليس له وجود في السوق .. ..جربته منذ فترة وشاشته سيئة في حساسية اللمس ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى