اخبار الأندرويد

ثلاث أجهزة من سوني إكسبيريا لن تحصل على أندرويد كيت كات

العادة متقررة عندنا أننا نخبركم دوما بما يفرحكم، وليس هناك أفضل من أن تحصلوا على تحديثات النظام أو التطبيقات للحصول على الميزات، لكن هذه المرة خبر سيء نحمله لملاك بعض أجهزة سوني فاستعدوا له !

ثلاث أجهزة من سوني لن تحصل على كيت كات
ثلاث أجهزة من سوني لن تحصل على كيت كات

أصحاب الأجهزة التالية من سلسلة سوني إكسبيريا: Xperia T، Xperia TX و Xperia V ، هذه الثلاث أجهزة للأسف أعلنت سوني عن توقيف الدعم الخاص بها، بحيث لن تحصل على مزيد من التحديثات خاصة فيما هو متعلق بنظام التشغيل الأندرويد.

نعم هذه الأجهزة الثلاث لن تحصل على أندرويد كيت كات للأسف، ومن المتوقع أن السبب الرئيسي في هذا هو مواصفات الأجهزة، بحيث تعتبر ضعيفة نوعا ما، وبالتالي هذا ما لن يسمح لها بالحصول على تحديث الأندرويد كيت كات.

هذه الأجهزة الثلاث تحمل الإصدار 4.3 من الأندرويد وهو جيلي بين، و الإصدار 4.0 وأيضا 4.1، وهي إصدارات لا بأس بها ولكنها ليس في قوة واستقرار وميزات وجمال الكيت كات، وبقي هناك جهاز ثالث ذكرته سوني وهو Xperia SP، والذي بحسبها تحت الدراسة والتأكد من حالته وقدرته على قبول وتحمل اندرويد كيت كات.

للأسف إن هذا خبر سيء بالفعل لمن يملك هذه الأجهزة أو كان يفكر في شراء واحد منها، بالتالي عليكم صرف النظر عنها إن كنتم تريدون الحصول على أندرويد كيت كات، أو اللجوء إلى خيار الحصول على رومات معدلة خاصة بها، ولكن للأسف لن تكون جيدة إلى تلك الدرجة، وبالتالي أفضل خيار هو تغيير الجهاز إلى جهاز أفضل يمكنه العمل بأندرويد كيت كات ويحصل على دعم طويل المدى نوعا ما !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫11 تعليقات

    1. انا عندي سوني v وأخر تحديث ليه ٤.٣الجيلي بين وعايز اعرف انت حدثت تليفونك للكيت كات ازاي وياريت ترسلي علي البريد واكون شاكر ليك لاني بصراحه بحب التليفون ده ومش عايز ابيعه

    2. السلام عليكم اخي الكريم انا عندي سوني v وعايز احدثه للكيت كات بمأنك حدثت جهازك اتمني ان تعرفني الطريقه ولك جزيل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى