تطبيقات الأندرويد

تطبيق Wally لتحميل خلفيات الأندرويد، رائع ومجاني

الأندرويد فيه ميزات كثيرة قد يغفل عنها المستخدمون، نعم وكذلك التطبيقات، ونحن بين الفينة والأخرى نختار لكم بعض التطبيقات، وبشكل عام نخبركم بالجديد، اليوم معنا تطبيق رائع لمن يود الحصول على خلفيات مميزة لجهازه إنه تطبيق Wally.

تطبيق Wally لتحميل خلفيات الأندرويد مجانا
تطبيق Wally لتحميل خلفيات الأندرويد مجانا

أهم شيء يبحث عنه الكثير من المستخدمين هي الخلفيات، حيث ان الخلفيات تساعد المستخدم على تغيير شكل الجهاز مما يجعله كأنه جهاز مختلف، ومصادر الخلفيات كثيرة، لكن من الصعب أن تجد الخلفية التي تناسب مقاس شاشة جهازك، بالتالي فان الكثير من المستخدمين يقومون بتحميل خلفيات متنوعة لكن عند تطبيقها يصطدمون بكونها غير مناسبة فإما كبيرة أو صغيرة !

اليوم معنا تطبيق Wally المميز والذي يساعدك على إيجاد الخلفية المناسبة لجهازك، الموافقة لذوقك، بحيث تختار القسم المناسب للخلفيات، فالتطبيق يجمع لك جميع الخلفيات المميزة في مكان واحد، وكل ما عليك هو تحديد خياراتك في البحث سواء عن طريق الدقة أو القسم أو غير ذلك؛ لتجد الخلفية المناسبة لك ولجهازك !

التطبيق حصل على تحديث مميز، حيث تم دعم تصميمه بلغة التصميم Material Design الجديدة من جوجل، بالتالي فهو بحد ذاته جميل التصميم وراقي الالوان، ويوفر لك الخلفيات المميزة فاحرص على الاستفادة منه.

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: 4.0 فما فوق.

مناسب: سن متوسط.

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 10.08.2014)

الحجم: 582 كيلو بابت.

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم ومفيد لكل من يرغب في الحصول على خلفيات مميزة.

المبرمج: Musenkishi 

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق Wally لتحميل خلفيات الأندرويد مجانا
تطبيق Wally لتحميل خلفيات الأندرويد مجانا

‫4 تعليقات

  1. انصح بتحميل الثيم everything meكامل وخفيف ع الجهاز روووعه ولا يأثر باي شكل ع الجهاز / اللهم صل علي محمد وعلي اله وصحبه اجمعين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى