تطبيقات واخبار عامة

تطبيق ألتراس – التعليمي والترفيهي الأول من نوعه لعشاق كرة القدم، مجاني لاجهزة ابل والاندرويد

ظهرت عبر تاريخ الرياضة عموماً وكرة القدم خصوصاً الكثير من الحالات التي ارتبطت باللعبة سواءً من خلال عادات نفسية أو اجتماعية أو غيرها من الأمور التي كان لها الأثر بالإيجاب أو السلب في العديد من المجالات والمنحنيات.

تطبيق Ultras - ألتراس
تطبيق Ultras – ألتراس

ومن بين هذه العادات والتي تندرج تحت السلبية البحتة، كانت عادة التعصب الرياضي، وهي ما تعرف بالإفراط بحب لاعبٍ أو نادٍ مُعيّن بصورة تتغلب فيها العاطفة على العقل، مما يضعنا أمام حالة من التشجيع العشوائي وغير المنضبط بضوابط تؤطره وتحدده. وقد أصبحت هذه الظاهرة تشكل صداعاً مزمناً يُفسد فرحة الجماهير واللاعبين والمسؤولين لتعود بنا إلى عصور الظلام.

وتنتج هذه الظاهرة بالعموم نتيجة عدد من العوامل التي تتحد سوياً لتشكل هذه الحالة “التشجيعية”، منها قلة الوعي الرياضي وعدم الإلمام الحقيقي بمعاني التنافس الرياضي الشريف، بل حتى عدم الإلمام بالمعلومات الرياضية عن الفريق أو المنتخب أو اللاعب الذي يميل له هذا الصنف من المشجعين، حتى يصل الأمر حد التمسك بالرأي دون استقبال النقد أو حتى الإستماع لوجهات نظر الآخرين.

هذه الحالة والتي قد تتطور أكثر فأكثر إذا ما ارتبطت بالتأثر بوسائل الإعلام غير الهادف والذي يشحن المشجع والمتابع الرياضي بشكل سلبي، الأمر الذي ساهم في تزايدها وانتشارها بشكل كبير وخصوصاً في ظل ثورة المعلومات والإتصالات التي جعلت المشجع يرتبط بشكل كبير بواقع فريقه أو منتخبه أو لاعبه المفضل، ليكون على اتطلاع دائم بما يحدث مع “معشوقه” الذي يتابع أولاً بأول، ولحظة بلحظة.

إن تطبيق “ألتراس” هي المنتج الرياضي التعليمي الترفيهي الأول من نوعه في المنطقة لا بل وعلى مستوى العالم، فالتطبيق يمثّل منصة توجيهية وتعليمية وترفيهية لكل الفئات المتابعة للحدث الكروي وما فيه. حيث يهدف هذا التطبيق إلى إيجاد بيئة تشجيعية صحية، تعمل على تزويد المشجع المحب لناديه بكل ما يريد ويرغب حول النادي أو المنتخب أو اللاعب الذي يحب بأسلوب تثقيفي-ترفيهي في ذات الوقت، ليصبح التشجيع يستند لأسلوب حضاري عصري يرتقي بالفكر الرياضي عموماً والكروي خصوصاً، مما يخلق جواً تنافسياً هادفاً بين المشجعين بحيث يتبادل المشجعون معلوماتهم بين بعضهم البعض ويبنون أسس تشجيعهم على المعلومات والحقائق.

ولأن هذه المبادرة التوعوية التثقيفية تستند لدراسات وتحليلات علمية إضافة لتقنيات متطورة، فقد جذبت إهتمام كبار الأندية المحلية والعالمية للعمل سوية على إثراء المحتوى وتقديم كل ما هو دقيق وعلمي وموثق حول تاريخ الأندية واللاعبين والمنتخبات، ومن ثم العمل على إيجاد تعريف حقيقي لمعنى التنافس الرياضي، وترسيخ مبدأ الإيمان الكامل بأن الرياضة هي وسيلة لإسعاد الناس بما يحقّق الأهداف النبيلة للتنافس الرياضي الشريف، والعمل على خلق مناخات مناسبة بعيداً عن أي أمور تخرج عن النص الرياضي، وبالتحديد عبر وسائل التواصل الإجتماعي والتي أصبحت اليوم الوسيلة الأكبر والأسرع في تناقل الأخبار والمعلومات.

وقد تم تقسيم التطبيق لدورات تعليمية بأسلوب ترفيهي وفقاً لأشهر الأندية واللاعبين والمنتخبات والبطولات التي تهم الشارع الرياضي، وقد قُسم كل منها لمراحل ينتقل بينها المستخدم بعد أن ينهي كل مرحلة بنجاح، وبإمكان المستخدم أن يشارك أصدقاءه تقدمه وملعوماته والأسئلة والمعلومات التي يجدها في المراحل المختلفة مع أصدقائه على شبكات التواصل الإجتماعي مما يزيد الرحلة التعليمية متعة وإثارة.

وإضافة لما سبق ذكره، فإن للتطبيق أهداف سامية أخرى تكمن في الرغبة في بناء مجتمع وجيل رياضي متمرس ومتخصص في الشؤون الكروية ليرتقي بالرياضة العربية ويساهم في ولادة قطاع رياضي جديد متخصص ومحترف في شتى المجالات الكروية سواءً كان في الشق الإعلامي أو التدريبي أو التحليلي أو التعليمي أو غيره ليصبح لدينا أسماءً لامعة في هذه المجالات بنت خبرتها على أسس متينة وتسلحت بالمعلومات لتخوض أصعب الإختبارات  بنجاح، بدلا من اللجوء دوما للخبير الأجنبي كما تعودنا على مر السنين خصوصاً عند الحديث عن الرياضة العربية وتحليلها ومناقشتها، وكما يقول المثل “أهل مكة أدرى بشعابها” ونحن كمجتمع عربي أدرى بتاريخنا الكروي وقادرون على بناء جيل واعد يأخذ زمام الأمور ويقودنا لبر الأمان ويصبح علامة رياضية فارقة محلياً وعالمياً.

تطبيق Ultras - ألتراس
تطبيق Ultras – ألتراس

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ونسخ 2.3 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.1 (ظهر في تاريخ 27.06.2014)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.1 (ظهر في تاريخ 02.07.2014)

الحجم باجهزة ابل: 21.3 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 12 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق يحمل فكرة رائعة واسلوب جديد، مميز لمحبي كرة القدم والرياضة .

المبرمج:  ertiqa_2014

السعر : مجاني


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج:  ertiqa_2014

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق Ultras - ألتراس
تطبيق Ultras – ألتراس

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. شكراً لهذا التطبيق واسأل الله ان يوفقكم ويوفق كل من نشر هذه البرامج الرائعه وأتمنا ان تنشروا كل ما لديكم من برامج جميله ورائعة مثلكم وانا اريد برنامج لتهكير الاب ستوري

  2. اشكر الله ثم اشكر صاحب هذا التطبيق المميز ينشر لنا الاخبار وادوات سيديا واهم وابرز العروض والالعاب والتطبيقات وشكرآ.

  3. هذا ما يحتاجه المشجع العربي وبالأخص الخليجي اللي ما يعرف يعرف كرة القدم فقط مع الخيل يا شقراء .. كل الشكر لكم يا اخبار التطبيقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق