اخبار الأندرويد

[تسريبات] هكذا ستكون كاميرا هاتف جالكسي نوت 4 !

التسريبات حول هاتف Galaxy Note 4 لا تتوقف منذ أشهر ، و تقريباً لدينا الآن تصور عام عما سيكون عليه الهاتف ، إلا أنه لازالت هناك بعض التفاصيل التي نجهلها و منها كاميرا الهاتف الذي سنتحدث عنها في هذا المقال .

[تسريبات] المواصفات التفصيلية لكاميرا هاتف Galaxy Note 4 !
[تسريبات] المواصفات التفصيلية لكاميرا هاتف Galaxy Note 4 !

هذه المرة التسريبات تأتي من موقع SamMobile الشهير المهتم بأخبار الشركة الكورية ، و الذي ذكر في تقرير أخير له أن كاميرا هاتف Galaxy Note 4 ستكون بدقة 16 ميجابكسل بمستشعر Sony IMX240 بتقنية تثبيت الصور و منعها من الاهتزاز optical image stabilization و التي تعرف اختصاراً بتقنية OIS ، علماً بأن هذا المستشعر هو نفس المستشعر المستخدم في هاتف Galaxy S5 LTE-A المخصص للأسواق الكورية ، و باستطاعته أيضاً تصوير الفيديو بدقة 4K UHD بسرعة 30 إطار في الثانية .

أما الكاميرا الأمامية للهاتف ، ستكون بدقة 3.7 ميجابكسل و لها القدرة على تصوير الصور و الفيديو بدقة WQHD أي 2560 × 1440 بكسل ، الكاميرا أيضاً ستحسن تجربة التقاط الصور الذاتية Selfie عبر أوضاع مخصصة لذلك الغرض في تطبيق الكاميرا هي : Selfie ، و Wide Selfie ، و Selfie Alarm . بجانب جميع مزايا الكاميرا الأخرى الموجودة في هاتف Galaxy S5 ، هناك أيضاً ميزة Side Touch و التي تعتمد على مستشعر داخلي في أيمن الجهة السفلية و الذي سيعمل كزر حفي للكاميرا لالتقاط الصور .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫5 تعليقات

  1. اتمنى يكون التصوير بالليل واضح بعكس التصوير بالنهاااار
    الجلكسي اس فايف كاميرته 16 ميقا و تصويره بالليل تحس الكاميرا 5 ميقا مو 16

    1. والله ياخوي أن عندي نوت 3 لم اصور وفي لمبه صفرا كمرتي مو 5 ميقا 1 ميقا

  2. السلام عليكم .. مشكورين ع المقال ، بغيت اسأل عن تصوير بالحركة البطيئة مثل الآيفون .. موجود في النوت 4 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى