تطبيقات الأندرويد

تحديث تطبيق Android Device Manager لاضافة ميزة الاتصال برقمك الخاص

الأندرويد فيه ميزات كثيرة قد يغفل عنها المستخدمون، نعم وكذلك التطبيقات، فهل تعرفون تطبيق Android Device Manager ؟ نعم إنه تطبيق من جوجل يسمح لك في حال فقدت جهاز بمسح محتوياته عن بعد ومعرفة مكانه والمزيد حيث قامت جوجل بتحديثه !

تحديث تطبيق Android Device Manager
تحديث تطبيق Android Device Manager

من المؤكد أنه يوجد بينكم مستخدمون جدد لنظام الأندرويد، في نفس الوقت قد يوجد مستخدمون قدامى ولكن لا يعرفون تطبيق Android Device Manager الخاص بجوجل والذي طورته من باب الحفاظ على الخصوصية وزيادة الأمن، وباختصار فهذا التطبيق يوفر لك إمكانية ربط جهازك بحسابك الخاص، وفي حال لا قدر الله تعالى فقدت الجهاز فإنه عن طريق هذا التطبيق ومن خلال الحاسوب أيضا يمكنكم معرفة مكان جهازك على الخريطة، غلقه وعدم السماح لمن وجده باستخدامه، وفي نفس الوقت يمكنك في حال فقدان الأمل بالحصول عليه، أن تقوم بمسح جميع محتويات الجهاز عن بعد.

نعم تماما مثل ما هو موجود في خدمة العثور على الأيفون الخاصة بآبل، والتي فيها هذه الميزات، وإن كان يعتبر السبق في هذه الفكرة لشركة آبل، وجوجل قلدتها كما هو واضح، خاصة مع التحديث الأخير، والذي وفرت فيه جوجل ميزة أخرى مهمة، وهي ميزة الاتصال برقمك الخاص، بحيث في حال فقدت جهازك، يمكنك إرسال تنبيه إلى الجهاز لكي يقوم من وجده بالاتصال بك، بحيث أن الجهاز سيكون مغلقا ولا يمكنه استخدامه إلا للإتصال بك فقط كما يظهر في الصورة أعلاه !

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: 2.3 فما فوق.

مناسب: سن متوسط.

النسخة الأخيرة: 1.3.8 (ظهر في تاريخ 07.08.2014)

الحجم: 1.9 ميجا

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم ومفيد جدا ويعتبر ضروري، وهذا من أجل ضمان محتويات جهازك عند أي طارئ !

المبرمج: Google Inc. 

السعر : مجاني


تطبيق Android Device Manager
تطبيق Android Device Manager

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى