اخبار الأندرويد

تأكيد موعد الكشف عن جهاز Huawei Ascend Mate 3

تعتبر شركة هواوي من بين الشركات الناجحة حاليا في سوق الاتصالات وبخاصة الهواتف الذكية، وبخاصة من خلال سلسلة هواتفها Ascend والتي سنرى الجيل الثالث منها الشهر القادم !

موعد الكشف عن هاتف Huawei Ascend Mate 3
موعد الكشف عن هاتف Huawei Ascend Mate 3

لقد أخبرناكم في موضوع سابق انه من المقرر أن يتم الكشف عن هاتف Huawei Ascend Mate 3  في سبتمبر المقبل، واليوم نأتيكم بتأكيد الخبر، حيث قامت شركة هواوي بشكل رسمي بموعد الإعلان عن هاتفها القادم، حيث سيتم ذلك خلال مؤتمر IFA 2014 في برلين عاصمة ألمانيا، والموعد 4 سبتمر القادم بالضبط.

هذا ما ترونه في صورة الدعوة الخاصة بالشركة مع توضيح لشكل الهاتف القادم من حيث التصميم الأمامي، وبطبيعة الحال ليس هذا فقط، بل هناك شيء مهم في الصورة ! هل لاحظتموه؟ من المؤكد أنكم انتبهم له؛ إنها ميزة البصمة، والتي ستكون متوفرة في الجهاز.

إضافة إلى ميزة التعرف على البصمة التي ستكون موجودة في الجهاز، فإن هاتف Huawei Ascend Mate 3 سيحمل شاشة بمقاس 6.1 إنش بالتالي فهو من عائلة الفابلت بهذه الشاشة الضخمة، والتي ستكون Full HD مع دقة عرض 1080×1920 بيكسل، مع وجود أخبار عن نسخة أخرى من الهاتف ستكون بشاشة QHD كعادة الشركات من باب المنافسة والريادة.

من المتوقع أيضا أن يأتي الهاتف بمعالج HiSilicon Kirin 920 دون معرفة تفاصيل سرعة التردد مع توقع وجود ذاكرة عشوائية على الأقل 2 جيجا حتى 3 جيجا، مع كاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، وبطبيعة الحال نظام أندرويد 4.4 وقد يكون بآخر نسخة !

عامة هواتف Huawei Ascend Mate هي عبارة عن هواتف لوحية “فابلت” متوسطة المواصفات ، لكن الجيل الجديد Ascend Mate 3 يبدو أنه سيغير نظرتنا إليها في حالة أن صحت التسريبات حول ذلك الهاتف ، إذ من المنتظر أن يتم إطلاق الهاتف بشاشة بقياس 6 إنش كما هو الحال في الإصدارين السابقين إضافة إلى زيادة دقة الشاشة لتصبح Full HD بدلاً من HD .

أيضاً سيأتي هاتف Huawei Ascend Mate 3 بتصميم معدني ، و قد يختلط عليك الأمر إذا نظرت للهاتف في الصورة المسربة له حيث يشبه إلى حد كبير هاتف HTC One Max ، كذلك بحسب موقع It168 الصيني سيكون الهاتف بحواف نحيفة .

موعد الكشف عن هاتف Huawei Ascend Mate 3
موعد الكشف عن هاتف Huawei Ascend Mate 3

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى