اخبار الأندرويد

تأكيد مواصفات جهاز Motorola Moto ْX+1 المنتظر خلال اختبارات الأداء !

هاتف Motorola Moto X+1 – أو Moto X2 – أحد الهواتف التي يفترض الإعلان عنها قريباً بعد مرور نحو عام على إطلاق الإصدار الأول منه ، فبحسب موقع Droid Life سيتم الإعلان عن الهاتف الجديد Moto X+1 في الخامس و العشرين من سبتمبر المقبل .

تأكيد مواصفات هاتف Motorola Moto ْX+1 المنتظر خلال اختبارات الأداء !

إذا كنت لا تريد الانتظار حتى ذلك الموعد ، تستطيع أن تكون فكرة عامة عما سيكون عليه الهاتف مع تقرير اختبار الأداء للهاتف على موقع AnTuTu و الذي من خلاله استطعنا الحصول على مواصفات الأجزاء الداخلية المكونة له .

وفقاً لذلك التقرير ، سيأتي هاتف Motorola Moto X+1 بشاشة بقياس 5.1 إنش بدقة 1080 بكسل ، و معالج Qualcomm Snapdragon 801 رباعي النواة بتردد 2.5 جيجاهيرتز ، و ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت . أيضاً سيأتي هاتف Motorola Moto X+1 بكاميرا بدقة 12 ميجابكسل بفلاش LED ثنائي ، و بطارية بسعة 2900 ملي أمبير .

بذلك يكون هاتف Motorola Moto X+1 قد حصل على تحديث شامل بداية بالشاشة مروراً بالمعالج ، فالكاميرا ، و انتهاءاً بالبطارية مقارنة بالإصدار السابق ، أما بخصوص التصميم الخارجي لهاتف Motorola Moto X+1 فلا يتوقع أن يختلف كثيراً عن الإصدار الأول خاصة و أن تلك النقطة كانت موضع استحسان من قبل الكثيرين . أما نظام التشغيل فسيكون Android Kitkat 4.4.3 و ليس Android L .

ليس هاتف Motorola Moto X+1 هو المنتج الوحيد القادم من موتورلا خلال المستقبل القريب ، هناك أيضاً هاتف Motorola Moto G ذو المواصفات المتوسطة و الذي سيأتي بحسب تقارير اختبارات الأداء  المسربة بشاشة 5 إنش بدقة 720 بكسل و معالج Snapdragon 400 . البعض يتحدث أيضاً عن ساعة Moto 360 الذكية التي أشارت إليها موتورلا سابقاً .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى