اخبار الأندرويد

انفجار هاتف OnePlus One والشركة تعوض صاحبه

من منكم لا يعرف شركة OnePlus ؟ أكيد كلكم تعرفونها وهي الشركة التي أحدثت ضجة بأجهزتها الجديدة وسلسلة منتجاتها وطريقتها في التسويق الغريبة؟ والتي تتبختر وتتفاخر بجهازها ون بلس، للأسف لقد انفجر الجهاز لدى أحد المستخدمين، تفضلوا معنا لمعرفة التفاصيل !

انفجار هاتف OnePlus One والشركة تعوض صاحبه
انفجار هاتف OnePlus One والشركة تعوض صاحبه

هل تذكرون هاتف OnePlus One فقد حدثناكم عنه، وهل تتذكرون حملة الشركة الغريبة: حطم هاتفك القديم لتحصل على هاتف OnePlus One مجانا؟ وكذلك مقارنة الجهاز مع هاتف نيكسوس 5، والأجمل أن الجهاز حصل على تحديث كيت كات 4.4.4، بل الأجمل ان هذا الجهاز سيحصل على نظام أندرويد L عند صدوره.

حسنا، كلها أخبار مفرحة ونجاح باهر للجهاز والشركة المصنعة له، لكن لقد جاء يوم النحس، حيث بحسب الأخبار فإن أحد المستخدمين لهذا الجهاز نشر صورا لما يقول أنه هاتف OnePlus One والذي انفجر في جيب سرواله الخلفي، كما ترون في الصورة أعلاه وكما سيظهر في الصور في الأسفل.

حيث اشتكى MiYzu من أنه وفي يوم عادي وبدون أي مشاكل، كان يضع جهازه في جيب سرواله الخلفي ولم يجلس عليه ولم يعرضه لأي ضغط قد يكون سببا للانفجار، وفجأة انفجر الجهاز في جيبه وسبب له حروقا بسيطة، رغم ذلك فالأمر مخيف، فهو كمن يمشي بهدوء ثم يحس انفجار في جسده، فيتصور أنها رصاصة أو صاروخ أو سيارة متفجرة :)

انفجار جهاز OnePlus One
انفجار جهاز OnePlus One

بعدما قام صاحب المشكلة بنشر الخبر وصور الجهاز المنفجر، قامت شركة OnePlus بممثلها Carl Pei بالرد على صاحب الجهاز وتقديم الاعتذار، وأنهم في تصنيعهم للجهاز يحرصون على الأمان التام للمستخدمين، ومن ضرورة خلوه من أي مشاكل قد تسبب خطرا على المستخدمين، وهذا من خلال الفحوصات الصارمة والأكيدة لمنتجاتهم قبل إيصالها للمستخدمين، وقد طلب ممثل شركة OnePlus بعض التوضيحات والشروحات لمعرفة ملابسات الانفجار، ولإجراء تحقيق يضمن معرفة أسباب الانفجار لتفاديها فيما هو قادم.

كما أكدت الشركة للمتضرر أنها ستقوم بتوفير جهاز جديد له، مع غطاء حماية، مع قيمة بنطال جينز جديد، وكذا قيمة التكاليف الطبية، وحتى إرضاء للمستخدم، وحرصا منها على إظهار احترامها لمستخدمي أجهزتها ومنتجاتها، وبهذا يمكن القول أن الشركة نجحت في تجاوز هذه المشكلة العويصة.

انفجار جهاز OnePlus One
انفجار جهاز OnePlus One

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫5 تعليقات

  1. عادي جداّ ، حتى سامسونج و اتش تي سي و غيرها انفجرت اجهزتها ، لا اعتقد ان هذا سيؤثر على سمعة الشركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى