اخبار الأندرويد

الجهاز اللوحي HTC Nexus 8 سيأتي بمواصفات مرتفعة ! [تسريبات]

يتساءل البعض عما إذا كانت جوجل تنوي إصدار جهاز لوحي جديد بخلاف Nexus 7 و Nexus 10 ؟! هذا يبدو قريباً مع الأخبار التي تثار على فترات متقطعة حول الجهاز اللوحي الجديد Nexus 8 و الذي ستقوم شركة HTC على تصنيعه !

الجهاز اللوحي HTC Nexus 8 سيأتي بمواصفات مرتفعة ! [تسريبات]
الجهاز اللوحي HTC Nexus 8 سيأتي بمواصفات مرتفعة ! [تسريبات]

جهاز HTC Nexus 8 قيل سابقاً أنه سيحمل اسم Volantis و قيل أيضاً Flounder ، لكن على أي حال هذا لا يهم كثيراً ، المهم هو التفاصيل الدقيقة حول المكونات الداخلية للجهاز و التي تداولتها عدة مواقع تقنية اليوم .

بحسب المصدر الذي سرب المعلومات ، فإن جهاز HTC Nexus 8 سيأتي بشاشة بقياس 8.9 إنش بدقة Quad HD ، و معالج Tegra بمعمارية 64 بت ، كذلك سيوجد نسخة من الجهاز بمعالج Snapdragon داعمة لشبكات الجيل الرابع . إضافة إلى ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت ، أو على وجه الدقة ذاكرتين RAM حجم الواحدة منها 2 جيجابايت ، علماً بأن تسريبات سابقة رجحت أنها ستكون بحجم 5 جيجابايت .

جهاز HTC Nexus 8 سيأتي كذلك بكاميرا خلفية 8 ميجابكسل بفلاش LED ، و اخرى أمامية بدقة 1.6 ميجابكسل ، كذلك سيأتي الجهاز بنظام تشغيل Android L الجديد ، و من المتوقع أن يكون سعره في حدود 350 دولار أمريكي ، كذلك ينتظر الإعلان عنه خلال الشهر المقبل .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق