اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف Lenovo Vibe Z2 Pro بشاشة بدقة Quad HD !

اعلنت شركة Lenovo رسمياً عن هاتف Lenovo Vibe Z2 Pro أول هاتف للشركة بشاشة 6 إنش بدقة Quad HD أي 2560 × 1440 بكسل ، و هو الأمر الذي ينتح عنه كثافة بكسلات عالية تبلغ 490 بكسل في الإنش الواحد .

الإعلان رسمياً عن هاتف Lenovo Vibe Z2 Pro بشاشة بدقة Quad HD !
الإعلان رسمياً عن هاتف Lenovo Vibe Z2 Pro بشاشة بدقة Quad HD !

هاتف Lenovo Vibe Z2 Pro يأتي كذلك بمعالج Qualcomm Snapdragon 801 بتردد 2.5 جيجاهيرتز ، و ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت ، و معالج رسوميات Adreno 330 . السعة التخزينية بحجم 32 جيجابايت ، مع العلم أن الهاتف لا يدعم الذواكر الخارجية .

الهاتف أيضاً يأتي بأبعاد 156 ملم للطول × 81.3 ملم للعرض ، بينما يبلغ سمكه 7.7 مليمتر فقط ، كما يأتي Lenovo Vibe Z2 Pro ببطارية كبيرة بسعة 4000 ملي أمبير ، و يدعم شريحتي اتصال من النوع micro-SIM .

هاتف Lenovo Vibe Z2 Pro يأتي كذلك بكاميرا بدقة 16 ميجابكسل ، بتقنية optical image stabilization لمنع اهتزاز الصور ، بالإضافة إلى فلاش LED ثنائي ، و دعم تصوير الفيديو بدقة 4K .

سيتم إطلاق هاتف Lenovo Vibe Z2 Pro بدءاً من سبتمبر المقبل باللون الأبيض و الأسود و الذهبي ، بسعر يعادل 800 دولار أمريكي أو أقل بقليل بحسب الدولة .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

  1. دخلت سوق الهواتف حديثاً و غدت تجذب الكثير من المستخدمين و تفوقت هذه الشركة الصينية على أحد عمالقة السوق العالمي LG الكورية و هذا إنجاز لشركة جديدة في سوق الهواتف ، و إظن سيكون مستقبل باهر لهذه الشركة مُستقبلاً

  2. مواصغات رايعة جدا وشكله جميل اظن ثمنه لايتعدى 500 دولار،لان يوجد هاتف ذكي وان بلوس وان لايتعدد 300دولار،ونفس مواصفات،يعني ثمنه سيكون 500 دولار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى