اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن جهاز Oppo Neo 5

أعلنت شركة Oppo عن هاتفها الذكي الجديد Oppo Neo 5 و هو الإصدار الجديد من هاتف Oppo Neo الذي سبق و أن أعلنت عنه الشركة في فبراير من العام الجاري . هذا الإصدار الجديد من الهاتف يحمل تحسينات بسيطة في الشاشة و زيادة للذاكرة العشوائية مع دعم لشبكات الجيل الرابع ، و هي الميزة التي كانت غائبة عن الإصدار الأول .

الإعلان رسمياً عن هاتف Oppo Neo 5
الإعلان رسمياً عن هاتف Oppo Neo 5

هاتف Oppo Neo 5 يأتي بشاشة بقياس 4.5 إنش بدقة 854 × 480 بكسل بدقة 218 بكسل لكل إنش ، و معالج Snapdragon 400 رباعي النواة بتردد 1.2 جيجاهيرتز ، و تم زيادة حجم الذاكرة العشوائية ليصبح 1 جيجابايت بدلاً من 512 ميجابايت . السعة التخزينية للهاتف قليلة جداً في وجود نظام الأندرويد التي يستهلك قدراً لا بأس به منها ، حيث تبلغ مساحة السعة التخزينية الداخلية للهاتف 4 جيجابايت فقط ، لكن هناك منفذ للذواكر العشوائية حيث يمكن زيادة الهاتف حتى 32 جيجابايت .

كاميرا الهاتف الخلفية بدقة 5 ميجابكسل بفتحة f2.4 و دعم لتقنية التصوير الديناميكي عالي المدى ، و الأمامية بدقة 2 ميجابكسل ، أما نظام التشغيل فهو Android 4.3 Jelly Bean بواجهة ColorOS ، وبطارية بسعة 1900 ملي أمبير ، أما أبعاد الهاتف فهي 132 × 65.5 مليمتر ، و سمك 9.2 مليمتر ، و يزن الهاتف نحو 132.5 جرام .

الهاتف سيتم إطلاقه في الأسواق الماليزية أولاً بسعر يعادل 190 دولار تقريباً ، كما سيتم إطلاقه في عدد من الأسواق الأخرى إلا أن شركة Oppo لم تتطرق إلى هذا الجانب .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

  1. انا اعتقد ان الشركات قد جن جنونها في موضوع صنع الهواتف المحمولة وقد اصبحت انواع الهواتف كثيرة جدا حيث يبدأ اﻻشخاص في ان يحتار في اختيار الهاتف المناسب .ننتظر اﻻن الهاتف الجدبد من شركة اديداس او شركة نايك مثلا.. ههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى