اخبار الأندرويد

شركة Lenovo تعلن عن هاتف Golden Warrior A8 بمعالج ثماني النواة

أعلنت شركة لينوفو رسمياً عن هاتف Golden Warrior A8 و الذي يحمل معالج MediaTek 6592 ثماني النواة ، مع دعم لشبكات LTE التي قد تصل سرعتها إلى 150 ميجابايت في الثانية .

Lenovo تعلن عن هاتف Golden Warrior A8 بمعالج ثماني النواة
Lenovo تعلن عن هاتف Golden Warrior A8 بمعالج ثماني النواة

المثير حول الهاتف أنه سيتم إطلاقه في الأسواق بسعر زهيد نوعاً ما ، فقط ما يعادل 128 دولار أمريكي ، و لا تتوافر معلومات حالية حول موعد إطلاق الهاتف في الأسواق .

هاتف Golden Warrior A8 يأتي بشاشة بقياس 5 إنش بدقة HD بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت ، و سعة تخزين 16 جيجابايت ، مع كاميراتين خلفية و أخرى أمامية بدقة 13 ميجابكسل و 5 ميجابكسل على الترتيب ، و نشير هنا إلى أن الكاميرا مزودة بفلاش LED ثنائي على الجهة الخلفية للهاتف .

Lenovo تعلن عن هاتف Golden Warrior A8 بمعالج ثماني النواة
Lenovo تعلن عن هاتف Golden Warrior A8 بمعالج ثماني النواة

هاتف Golden Warrior A8 متوفر بألوان متعددة : الأسود ، الأبيض ، الذهبي ، و الوردي ، و نلاحظ أيضاً أن الغطاء الخلفي الخلفي للهاتف يشبه إلى حد بعيد الغطاء الخاص بهاتف Galaxy Note 3 المصنوع من الجلد ، الهاتف أيضاً مزود بنظام Android 4.4.2 KitKat و يعمل بواجهة VIBE UI 2.0 المصممة من قبل الشركة المصنعة

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫6 تعليقات

  1. هناك اجهزه كثيره ومن شركات معروفه ومواصفات جباره
    لكن ما يجعلنا نتفادى شراءها هو الدعم سواءا اكسسوارات أو قطع غيار وهذا ما يميز الجالكسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى