اخبار الأندرويد

شركة اسوس تطلق رسمياً هاتفي PadFone S و ZenFone 5

أعلنت أسوس رسمياً عن هاتفي  PadFone S و ZenFone 5 خلال مؤتمر صحفي في بلدها الأم “تايوان” على أن يصل الهاتف لبقية الأسواق العالمية في المستقبل القريب .

Asus تطلق رسمياً هاتفي PadFone S و ZenFone 5
Asus تطلق رسمياً هاتفي PadFone S و ZenFone 5

بداية ، هاتف PadFone S هو النسخة الغير الأمريكية من هاتف PadFone X و الذي يأتي بشاشة 5 إنش بدقة Full HD ، و معالج Qualcomm Snapdragon 801 بتردد 2.3 جيجاهيرتز ، و ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت ، مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل و أخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل ، و بطارية بسعة 2300 ملي أمبير .

هاتف PadFone S يمكن تحويله إلى جهاز لوحي
هاتف PadFone S يمكن تحويله إلى جهاز لوحي

المميز في هاتف PadFone S هو أنه يمكن تحويله إلى جهاز لوحي من خلال Tablet Dock ملحقة بالهاتف ، بحيث يتم وضع الهاتف في الجهة الخلفية لها ليصبح جهاز لوحي بقياس 9 إنش ، ببساطة هو عبارة عن جهازين في جهاز واحد ، و يباع PadFone S ( الهاتف مع Tablet Dock ) بما يعادل 500 دولار أمريكي .

هاتف ZenFone 5 LTE
هاتف ZenFone 5 LTE

أما هاتف ZenFone 5 LTE فهو هاتف بمواصفات متوسطة : شاشة 5 إنش بدقة HD ، معالج Snapdragon 400 رباعي النواة بتردد 1.2 جيجاهيرتز ، كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل ، و سعة تخزين 8 جيجابايت قابلة للزيادة ، و ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت ، و بطارية بسعة 2110 ملي أمبير ، و يباع هاتف ZenFone 5 LTE بما يعادل 240 دولار أمريكي .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى