تطبيقات الأندرويد

تطبيقات العيد للاندرويد – مجموعة مختارة وخاصة من فريق اخبار التطبيقات – لا تفوتوها

عيدكم سعيد ومبارك ، ومن فريق اخبار التطبيقات اخترنا لكم في في عيد الفطر السعيد هذه المجموعة الرائعة من التطبيقات الخاصة باجهزة الاندرويد التي ستجدون لها مكان في جهازكم، لانها مجموعة رائعة اخترناها لكم بعناية تامة، وحرصنا على ان تشمل ميزات خاصة في العيد، ولكل تطبيق وتطبيق هناك سبب وجيه لتحميله ، نتمنى ان تنال اعجابكم .

تطبيق 365Scores
تطبيق 365Scores

1) “فيرتول ستاديوم” – تشجيع فريقك المفضل مع أصدقائك

تطبيق 365Scores مجاني وهو حاصل على 4.8 من 5 في تقييم المستخدمين وأكثر من 7,000,000 مستخدم للايفون واندرويد. المميز في هذا التطبيق دعمه للغه العربية والبطولات الرياضة العربية. كل أنواع الرياضة خاصه كره القدم والتنس وكرة السلة والرجبي.
“فيرتول ستاديوم” – في تحديث أخير للتطبيق أصبح يوفر إمكانية التشجيع والدردشة ما بين الأصدقاء المستخدمين حول المباراة وهي طريقة جديدة للتواصل بين أصدقائك والمشجعين من مختلف انحاء العالم.

تطبيق Scores365 يقدم مع خدمة التنبيهات المباشرة للأهداف تبيهات بتوافر فيديو الهدف مباشرة بعد تسجيله ويقدم ملخصا لكل الأهداف نهاية كل مبارة كما يمكنك تخصيص تنبيهاتك الشخصية حسب متغيرات المباراة الرئيسية، حيث يمكن أن تطلب وصول التنبيهات للأهداف فقط، أو البطاقات الحمراء، وما إلى ذلك من قابلية في التخصيص.

ومن اهم مميزات التطبيق:

1. تذكير بموعد المباراة قبل انطلاقها
2. جميع أخبار سوق الانتقالات
3. “فيؤتول ستاديوم” – أفضل ملعب لكل عشاق الرياضة
4. الشات – يمكنك من الدردشة والمشاركة مع جهات الإتصال
5. قسم التشكيلة يتم فيه عرض التشكيلة بأسلوب جميل
6. القنوات الناقلة
7. واجهه عربيه كامله ومظهره ممتاز جدا

لماذا في العيد؟ بعد انتهاء عيد الفطر السعيد ستبدأ الدوريات الاوروببية واهما الدوري الانجليزي، عبر هذا التطبيق ستجد نفسك متابع لفريقك المفضل بسهولة . بالاضافة الى كل ذلك التطبيق الان في نسخته الجديدة .

المطور: 365Scores

السعر : مجاني


تطبيق Call voice changer
تطبيق Call voice changer

2) تطبيق Call voice changer المتميز في تغيير صوتك عبر المكالمات

هل تود خداع أصدقائك بصورة جميلة وتغيير صوتك ؟ تطبيق Call voice changer بالفعل يقوم بذلك بصورة رائعة ومميزة .

حيث يتيح لك تغيير صوتك ونبرته في الوقت الحقيقي وقت المكالمة وإضافة مؤثرات صوتية مضحكة ومسلية إلى المكالمة رائع جدا .

لماذا في العيد؟ لانه التطبيق المناسب لمباركة احباءك واضدقائك بعيد الفطر السعيد وممازحتهم ، ممتع جدا .

المطور: TeleStar

السعر : مجاني


لعبة اللغز الخفي
لعبة اللغز الخفي

3) لعبة اللغز الخفي

الألغاز هي واحدة من أقدم طرق التسلية التي صنعها الإنسان، ومن بين أكثرها شهرة هي لغاز الكلمات، حيث تستقطب الكبار والصغار على حد سواء.

مع النقلة التكنولوجية لوسائل الترفيه وارتباط كل الإنسان بشكل كبير بأجهزته الذكية، كان من الطبيعي أن ينتقل هذا النوع من التسيلة نحو أجهزة الموبايل.

حيث صممت شركة طماطم لعبة “اللغز الخفي”، وهي لعبة ألغاز كلمات كلاسيكية، عليك فيا أن تعرف ما هي الكلمة من الأسئلة التي تواجهك، وبإمكانك تحدي أصدقائك بأن يحرزوا أجوبة مثلك بوقت أقل. أو أن يساعدوك في حل سؤال.

لماذا في العيد؟ لان العاب شركة طماطم رائعة دائما وعلى اعلى مستوى، ولاننا في العيد نريد تطبيقات ترفيهية ومسلية ومفيدة، وهذا التطبيق بدون شك من هذه الالعاب .

المطور:  tamatem.co

السعر : مجاني


تطبيق Photolamus
تطبيق Photolamus

4) تطبيق Photolamus – أحصل على صورتك مرسومة بصورة كاريكاتورية باليد

Photolamus هو تطبيق يقدم خدمة مميزة للرسم باليد على طريقة كاريكاتورية على يد أفضل فناني الرسم الكاريكاتوري حول العالم.

كيفية استخدام Photolamus ؟

كل ما عليك القيام به هو ارسال صورتك، أو الصور، الخاصة بك أو الخاصة بأحد أفراد الأسره، وتقول لأصحاب التطبيق كيف تريد تخصيصها. وبالتالي سيقوم أحد أفضل الفنانين المتخصصين برسم صورة كاريكاتورية – صورة رائعة الجمال – لك أنت وعائلتك، وأصدقائك، التطبيق يشمل ايضا استخدام بسيط لكنه بالفعل يقدم خدمة رائعة .

لماذا في العيد؟ لانه تطبيق احبه الجميع، وافضل التطبيقات التي تمكنك من مفاجآة أحباءك واصدقائك في عيد الفطر السعيد بصورة كاريكاتورية رائعة وبسهولة تامة !

المطور: Photolamus LLP

السعر : مجاني


المواجهة لعبة المعلومات
المواجهة لعبة المعلومات

5) تطبيق المواجهة

يمكّن التطبيق المستخدمين من الدخول عن طريق حساباتهم على فيس بوك للتنافس مع أصدقائهم في الإجابة على أكثر من 12000 سؤال ثقافي مختلف، ويمكن لهم أيضًا اختيار موضوعات محددة للتنافس بها، مثل الجغرافيا والتاريخ والرياضة والتكنولوجيا والأدب والموسيقى والطب وبعض التنصيفات الأخرى.

ويتمتع تطبيق المواجهة بواجهات جميلة وجذابة، ويقدم العديد من الخيارات والميزات، ويتيز بطابعه الاجتماعية وبفكرة تنفيذ هذا الأمر، حيث لا يتطلب من الطرفين أن يلعبا في الوقت ذاته، وإنما يمكن اتمام الجولة وانتظار الطرف الآخر ليدخل ويكمل الجولة ومن ثم يختار نمط الجولة التالية وهكذا.

ويتيح التطبيق إمكانية اقتراح إضافة أسئلة جديدة ضمن تبويب خاص بذلك، حيث يتم اختيار التصنيف المناسب ومن ثم كتابة السؤال والأجوبة الخاصة به. ورغم كون التطبيق مجاني، إلا أن هناك بعض الميزات التي يمكن الحصول عليها عن طريق الدفع، وهي إمكانية إحصائيات مفصلة ومشاركتها، واختيار خلفية المواجهة، بالإضافة إلى تجنب ظهور الإعلانات ضمن التطبيق.

المطور:  AlphaApps FZ LLC

السعر : مجاني


تطبيق CFC
تطبيق CFC

6) تطبيق CFC مميز للمكالمات او إرسال الرسائل المجانية الدولية

قم بالمكالمات الدولية وإرسال الرسائل النصية إلى أكثر من 130 دولة في العالم من غير تكلفة عبر الهواتف النقالة والأرضية. يمكنك الاتصال عن طريق الاتصال بالنت ومن غير ذلك أيضا. ونشير إلى أن عدد مستخدمي التطبيق تجاوز المليونين شخص وحاز المراتب الأولى بما يخص مجاله في المتاجر العالمية في أكثر من 20 دولة.

ملاحظة: لكي تزيد من رصيد المكالمات عليك مشاهدة بعض الإعلانات لتطبيقات متنوعة.

لماذا في العيد؟ لاننا في العيد ونريد ان نبارك ونتحدث مع احباءنا واصدقائنا حول العالم، اخترنا لكم هذا التطبيق بعناية .

المطور:  IXC Global

السعر : مجاني


لعبة تختبر معرفتك بالنجوم العرب
لعبة تختبر معرفتك بالنجوم العرب

7) لعبة تختبر معرفتك بالنجوم العرب

يتمتع النجوم العرب بين مثلين ومطربين وشخصيات سياسية بشهرة كبيرة حول العالم العربي، حيث يحب كثيرون أن يتابعوا أخبارهم وكل جديد لديهم، حيث لا يختلفون في ذلك عن أقرانهم من محبي النجوم العالميين .

وتستغل شركة طماطم هذا الاهتمام لدى المشاهد العربي لتقدم له لعبة لتختبر مدى معرفته بهؤلاء النجوم بأسلوب مشوق، حيث صممت لعبة “اختبار النجوم” والتي تحتوي على مئات المراحل المسلية، وعليك التعرف على صور المشاهير والإجابة على الأسئلة والتقدم في اللعبة، كما بإمكانك توجيه السؤال إلى أصدقائك على الفيسبوك، وتتيح لك اللعبة فرصة تخطي الأسئلة أو إظهار بعض الحروف باستخدام النقود داخل اللعبة، والتي تحصل عليها من إجاباتك الصحيحة .

يذكر ان اللعبة مجانية ومناسبة لجميع شرائح اللاعبين، وهي متوافرة على الأندرويد والأيفون، بإمكانك  تجربتها من هنا .

لماذا في العيد؟ دائما العاب وتطبيقات شركة طماطم مميزة، هذه اللعبة ستجدها شريحة كبيرة مسلية الى ابعد حد .

المطور:  Tamatem co

السعر : مجاني


 هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫5 تعليقات

  1. السلام عليكم. انا متابعة لهذا التطبيق واعتقد ان اغلب متابعيه ليسوا صغار. لذ ارجو التنويع

  2. تطبيق المواجهة رابطه معطوب من الشركة نفسها يبدو انه قد حذف من المتجر
    شكرا لكم على التطبيقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى