اخبار الأندرويد

هاتف Galaxy Note 4 قد يحمل معالج بمعمارية 64 بت

هاتف Galaxy Note 4 الإصدار الجديد المنتظر من المتوقع أن يأتي بمعالج بمعمارية 64 بت ، و بذلك قد يصبح Galaxy Note 4 أول هاتف يحمل هذا النوع من المعالجات على نظام الأندرويد .

هاتف Galaxy Note 4 قد يحمل معالج بمعمارية 64 بت
هاتف Galaxy Note 4 قد يحمل معالج بمعمارية 64 بت

هاتف Galaxy Note 4 ظهر في اختبار جديد للأداء Benchmark بإصدارين أحدهما يعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 805 رباعي النواة ، و الآخر يعمل بمعالج Exynos 5433 ثماني النواة و الذي لم يتم الإعلان عنه بعد ، و هو المعالج الذي سيعمل بمعمارية 64 بت في حالة صحة تلك الشائعات .
هذا التسريب يدعمه تسريبات سابقة ذكرت أن هاتف Galaxy Note 4 قد يحمل ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت بدلاً من 3 جيجابايت ، إذ أن ذلك النوع من المعالجات يتطلب ذواكر عشوائية كبيرة الحجم حتى يحصل المستخدم على الأداء المرغوب فيه من المعالج .
و بحسب تسريبات سابقة ، فإن هاتف Galaxy Note 4 سيأتي بشاشة بقياس 5.7 إنش بدقة Quad HD ، مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل ، و أمامية بدقة 3.7 ميجابكسل .

الهاتف من المتوقع الإعلان عنه في مطلع سبتمبر المقبل على أن يتم إطلاقه في الأسواق بحلول نهاية نفس الشهر .

يذكر أن آبل كانت قد أعلنت عن هاتف iPhone 5s العام الماضي كأول هاتف يحمل معالج بمعمارية 64 بت و هو معالج A7 ، لكن البعض اعتبر ذلك مجرد داعية تسويقية لا أكثر لأن الفائدة الحقيقية من ذلك المعالج لا تتحقق في وجود ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت كما في هاتف iPhone 5s .

 هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

 

‫7 تعليقات

  1. لحل بعض من المشكلة ولبس الكل يجب اغلاق البرامج التي تعمل في الخلفية ببرنامج battery doctor..

  2. انا جوالي نوت 3 والحمدلله البطارية ممتازة وانا أهلك الجهاز شغل لأنه شغلي كله على النوت 3 اكتر من الابتوب

  3. جوالي نوت3 توه جديد والبطاريه تخلص بسرعه اش الحل حتى بدون اشغل الواي فاي القى البطاريه ضعيفه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى