اخبار الأندرويد

هاتف Galaxy Note 4 قد يتعرف على بصمات العين !

تعمل بعض الهواتف الذكية الآن مثل iPhone 5s و Galaxy S5 بتقنية التعرف على بصمات الأصابع كوسيلة للتأكد من هوية الأشخاص المستخدمين للهاتف كنوع من أنواع الأمن و الحماية ، إلا أن ذلك الأمر يبدو غير كاف لسامسونج ، حيث كشف حساب SamsungExynos في تغريدة له على تويتر أن سامسونج قد تتجه إلى استخدام بصمة العين في هواتفها !

هاتف Galaxy Note 4 قد يتعرف على بصمات العين !
هاتف Galaxy Note 4 قد يتعرف على بصمات العين !

التغريدة تم إرفاقها بصورة تحتوي على هاتف و على الشاشة صورة عين ، إضافة إلى تعليق حساب SamsungExynos عليها بقوله : “إن وسائل الحماية يمكن تطويرها عبر استخدام مزايا فريدة متوفرة لدينا ، هذا هو تصور سامسونج” .

هاتف Galaxy Note 4 قد يتعرف على بصمات العين !
هاتف Galaxy Note 4 قد يتعرف على بصمات العين !

تشير التغريدة بشكل واضح إلى خاصية التعرف على بصمات العين كوسيلة إضافية للحماية ، أو بديلة لتقنية التعرف على بصمات الأصابع ، حيث ستعمد تلك التقنية الجديدة في حالة استخدامها على مستشعر يقوم بعمل مسح لشبكية العين المميزة للمستخدم .

جدير بالذكر أيضاً أن هذه ليست المرة الأولى التي ترد إلينا مثل تلك الأخبار ، لكن مجيء الخبر على لسان مصدر رسمي من سامسونج يعني الكثير ، و يرجح أن هاتف Galaxy Note 4 المنتظر قدومه في سبتمبر المقبل قد يحمل تلك الميزة .

هاتف Galaxy Note 4 بحسب تسربات سابقة سيأتي بشاشة بقياس 5.7 إنش بدقة Quad HD ، و بإصدارين أحدهما يعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 805 رباعي النواة ، و الآخر يعمل بمعالج Exynos 5433 ثماني النواة و الذي قد يعمل بمعمارية 64 بت ، مع ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت ، ومستشعر للبصمات و نبضات القلب .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫5 تعليقات

  1. سبق ان سمعنا عن هذا ولا شي جديد غير كلام بدون أفعال تصدقون لها سنه وخمسه اشهورهذا الاشاعه اطلق عليها بعد ماسمعنا عنها بصمات العين نحب الجديد ونحب التطور في الأجهزة الحديثه 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى