اخبار الأندرويد

هاتف Galaxy Note 4 : شاشة مرنة ، تصميم معدني ، كاميرا بدقة 16 ميجابكسل [شائعات]

لا تزال التقارير تتوالى علينا بشكل يومي حول هاتف Galaxy Note 4 المتوقع الإعلان عنه خلال شهر سبتمبر المقبل ، فقد تابعنا معكم الأنباء التي ترددت حول مجيء الهاتف بميزة قياس الأشعة فوق البنفسجية في الإشعاع الشمسي ، و من قبلها ما تم تداوله حول ميزة التحقق من الهوية من خلال شبكية العين ، أما اليوم فموعدنا مع تقرير جديد أوردته الصحيفة الكورية الجنوبية ET News و التي كشفت هي الأخرى عن مزايا جديدة قد نراها في Galaxy Note 4 القادم .

هاتف Galaxy Note 4 : شاشة مرنة ، تصميم معدني ، كاميرا بدقة 16 ميجابكسل
هاتف Galaxy Note 4 : هل يأتي بشاشة مرنة ؟!

بحسب التقرير ، فإن هاتف Galaxy Note 4 سيأتي بشاشة مرنة ، و أيضاً كاميرا بدقة 16 ميجابكسل داعمة لتقنية الثبات عند التصوير OIS ، بالإضافة إلى هيكل خارجي مصنوع من المعدن كما يُشاع حول هاتف Galaxy F في حين أن هناك تقارير أخرى أشارت إلى وجود هيكل بلاستيكي للهاتف .

في حالة صحة تلك الأنباء ، فإننا إذاً ربما نرى نسخة بمواصفات أقل من هاتف Galaxy Note 4 بهيكل بلاستيكي بينما يتم الاحتفاظ بالتصميم المعدني للنسخة الأصلية ، أو يتم طرح Galaxy Note 4 بكلا الخيارين : المعدني ، و البلاستيكي ( الذي يشبه الجلد الطبيعي كما في الإصدار الحالي Galaxy Note 3 ) .

المثير في هذا التقرير هو الحديث عن وجود شاشة مرنة ، و هو أمر ليس بغريب فقد سبق و أن أعلنت سامسونج عن شاشات مرنة قابلة للطي مخصصة للهواتف الذكية و ذلك خلال فعاليات مؤتمر CES العام الماضي ، أيضاً هناك هاتف Galaxy Round ذو الشاشة المرنة المقوسة و هو متوفر حالياً في الأسواق ، التقرير أيضاً ذكر أن سامسونج قامت برفع إنتاجها من الشاشات المرنة بنسبة 50% .

فائدة الشاشات المنحنية تكمن في أنها أكثر مرونة و أكقر تحملاً للصدمات ، فعند وقوع الهاتف و ارتطامه بالأرض تقع مسئولية امتصاص الصدمة على جوانب الهاتف ، و ليس الشاشة ، أيضاً تدعي الشركات المصنعة للشاشات المنحنية أنها أفضل من ناحية عرض الرسوميات و الفيديو ، بينما يرى البعض أنها مجرد أداة تسويقية للشركات لا أكثر ، و من يدري ربما تغامر سامسونج و تدخل بنا عهد جديد مع شاشات Youm المرنة في هاتف Galaxy Note 4 كما نرى في هذا الفيديو ! ( شخصياً ، أستبعد هذا الأمر تماماً حالياً ! )

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى