اخبار الأندرويد

هاتف Galaxy Note 4 سيكون قادراً على قياس الإشعاع الشمسي !

عادة ما تهتم سامسونج بإضافة مزايا فريدة في هواتفها الذكية لتوسيع دائرة استخدام الهاتف في الحياة اليومية ، من ذلك المزايا الخاصة باللياقة البدنية و الصحة كتطبيق S Health المتخصص في جمع البيانات المتعلقة بالصحة و تحليلها و التكامل مع الإكسسوارات الرياضية جاء هذا متزامناً مع الإعلان عن هاتف Galaxy S4 .

هاتف Galaxy Note 4 سيكون قادراً على قياس الإشعاع الشمسي !
هاتف Galaxy Note 4 سيكون قادراً على قياس الإشعاع الشمسي !

و مع مجيء هاتف Galaxy S5 ، رأينا المستشعر الخاص بقياس معدل نبض القلب و الذي اعتبره البعض شيئاً غير مثير للاهتمام لوجود تطبيقات الطرف الثالث التي تقوم بنفس الوظيفة ، فما الذي تحويه جعبة العملاق الكوري من مزايا ستعلن عنها لهاتفها الشهير المنتظر Galaxy Note 4 ؟!

البعض تحدث عن ميزة التحقق من الهوية عبر شبكية العين كخيار بديل للمستشعر الخاص بالبصمات ، أما موقع SamMobile فيؤكد أن هاتف Galaxy Note 4 سيحمل مستشعر خاص بقياس معدل الأشعة فوق البنفسجية الضارة في الإشعاع الشمسي ، و تنبيهنا من خلال تطبيق مخصص عندما يكون معدلها غير طبيعي .

و من المعروف أن الأشعة فوق البنفسجية لها بعض الفوائد مثل تكوين فيتامين D في الجلد و علاج بعض الأمراض الجلدية ، إلا أنه عند التعرض لها لفترة طويلة بمعدل يفوق معدلها الطبيعي قد يؤدي – لا قدر الله – إلى الإضرار بالجلد و العين و الجهاز المناعي .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

  1. من جد ﻻزم يشوفون حل للبطارية انا عمدي نوت 2 وشغال ميه يمه بس البطاريه تخلص نبي حل للبطاريه ياليت يتم حل المشكله

  2. انا جدا راضي عن نوت3 ولا ارى الى الان يوجد ميزه تجذبني بوقه عدا البصمه لاني تعرضت اسرقه اكثر من مره عموما سنرى ماتخبئ الايام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى