تقارير أبل

ملخص الأسبوع حول ساعة iWatch : ستأتي بتصاميم عديدة وبأكثر من 10 حساسات

آبل تعمل بحسب التقارير على الأيفون 6، نحن نوافيكم بأخباره دوما، وتعمل على الآيباد الجيل الجديد ونحن نتابع الأخبار معكم، وكذلك تعمل على ساعة ذكية، سنوافيكم بملخص أخبارها لهذا الأسبوع عبر أخبار متفرقة وسريعة !

مدير مبيعات شركة TAG Heuer ينضم لشركة آبل
مدير مبيعات شركة TAG Heuer ينضم لشركة آبل

أولا: مدير مبيعات شركة TAG Heuer ينضم لشركة آبل

عنوان الخبر مثير أليس كذلك؟ مدير مبيعات شركة TAG Heuer ينضم لشركة آبل، ماذا يعني هذا؟ ببساطة سنفهم هذا العنوان إذا علمنا أن شركة TAG Heuer من سويسرا، وكما لا يخفى على الجميع الساعات السويسرية من أرقى الساعات ولا يضاهيها أحد في هذا، وبالتالي إن حصلت آبل على هذه الصفة فستحظى ساعتها بقبول كبير.

حيث وبحسب التقارير فإن مدير مبيعات الشركة المذكورة أعلاه قد انتقل للعمل والتعاون مع آبل من أجل العمل على إطلاق ساعتها القادمة والتي من المفترض أن تحمل اسم iWatch كم تم إشاعته في التقارير على مدى زمن طويل، وهذا التقرير يعني أن آبل تعمل في الطريق الصحيح، فكما هو معروف عنها، فهي تعمل بشكل جدي على إخراج أجهزة ذات تصميم راقي، وتهتم بأصغر التفاصيل، وتحاول ألا يفوتها شيء، وفي حال تعاونت مع خبراء تصنيع وتصميم ساعات سويسرية، مع إضافة روحها في التصميم، فمن المفترض أن تخرج لنا ساعة iWatch راقية وفي قمة الروعة !

ساعة iWatch ستحمل ميزة الرسائل الصوتية
ساعة iWatch ستحمل ميزة الرسائل الصوتية

ثانيا: ساعة iWatch ستحمل ميزة الرسائل الصوتية

لا تزال ترد التقارير بشأن ساعة آبل القادمة والتي ستحمل اسم iWatch أو هذا ما اصطلح على تسميتها إيها إلى حد الساعة، وبحسب الأخبار التي تتحدث عن ميزات هذه الساعة، فإن ساعة آبل من المفترض أن تحمل ميزة و إمكانية إرسائل واستقبال الرسائل الصوتية.

نعم فالرسائل الصوتية يمكن القول أنها البديل الأفضل عن رسائل SMS أو الرسائل القصيرة، بحيث لا يتصور أحد أنه سيبقى يكتب في رسالة على شاشة ساعة صغيرة، لكن الخيار الأفضل هو الرسائل الصوتية، وهذا ما أفادت به التقارير من أن ساعة iWatch ستحمل هذه الميزة.

مع العلم أن هذه الميزة قد قامت آبل بالفعل بإضافتها في الإصدار الثامن أو iOS 8، وبالتالي فإن ساعة آبل ستحمل نظام تشغيل مقارب وسيكون سهل الاندماج والاقتران مع النظام على الأيفون أو الآيباد، وربما حتى الماك، وبشكل عام فساعة آبل ستحمل ميزات أخرى منها ميزات اللياقة البدنية ومتابعة صحة المستخدم !

آبل تستأجر رئيس مهندسي شركة Atlas Wearables للعمل على ساعتها
آبل تستأجر رئيس مهندسي شركة Atlas Wearables للعمل على ساعتها

ثالثا: آبل تستأجر رئيس مهندسي شركة Atlas Wearables للعمل على ساعتها

منذ ما يقارب السنتين وآبل تعمل بشكل جدي وسريع على توظيف عدد كبير من المهندسين في شتى المجالات من أجل تطوير ساعتها المرتقبة، وهذا ما ذكرناه لكم في تقارير سابقة من الآن، وفي أول فقرة في موضوع اليوم، وأكدنا عليها خلال عدة مناسبات، حيث يظهر أن غرض آبل من هذا الأمر هو تجنيد الكثير من الخبرات للحصول على نتائج جيدة.

من بين آخر خطوات آبل في التوظيف، هو جلب أحد المهندسين المسؤولين عن تطوير إمكانية تتبع اللياقة البدنية والصحة، حيث كما قلنا سابقا تنوي آبل العمل بجد على إخراج ساعة ذكية غير عادية، بإمكانها أن تكون الوسيط بين المستخدم وجهازه الأيفون، أيضا مساعده على متابعة نشاطه الرياضي ولياقته، وكذا ممرضته التي تعرض له تفاصيل نشاط جسمه، مثل نسبة السكر وغيرها !

ساعة iWatch ستأتي بتصاميم عديدة وبأكثر من 10 حساسات
ساعة iWatch ستأتي بتصاميم عديدة وبأكثر من 10 حساسات

رابعا: ساعة iWatch ستأتي بتصاميم عديدة وبأكثر من 10 حساسات

هذا خبر مهم جدا ومفرح لجميع المستخدمين بشتى أطيافهم وأصنافهم، بحيث يقول التقرير أن آبل تعمل بشكل جدي على إخراج ساعة آبل بعدة تصاميم، بحيث يمكن للمستخدم اختيار التصميم المناسب له، فما بين التصاميم الرسمية إلى الشبابية إلى الرياضية، وكذا تصاميم ساعة تليق بالنساء، مما يتيح تغطية فئة كبيرة من المستخدمين !

وكذا أورد التقرير عمل آبل على توفير أكثر من 10 حساسات للساعة، وهذا من أجل تعقب نشاط المستخدم، لياقته البدنية، تحليل الدم، تحديد نبضات القلب وغيرها من الأعمال الأخرى، ولعل هذا سيجعل من ساعة آبل أفضل ساعة ذكية، حتى في ظل المنافسة الكبيرة، وأن جوجل سبقت آبل بإطلاق نظام أندرويد وير، وقيام شركات أخرى بإطلاق ساعات ذكية !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫36 تعليقات

  1. بعض الناس مايقرأ المقال

    الي يسأل عن السعر او الي يقول نظام ٨ يشغلها هههههه

    الله يصلح الحال بس

  2. هل من الممكن اذا نزل التحديث iso8 ونزلناه علي ايفون 5 تشتغل الساعة علي ايفون 5 والا لازم مع ايفون6 فقط؟؟
    ارجو الافاده

    1. طيب بس تنزل اول وبعدين بتشوف الايفون 5 او 6بس غاابا هي حتتصل بلوتوث مع الجهاز ومن ايفون 5 او 4s حياخذو ال ios8

  3. انا أموت في تكنولوجيا آبل اكيد معقدة شوية بس احبها على قدر تعقيدها انا عن نفسي اشترينا انشاء الله السوق في الجزائر كثير أسعارها معقولة سلام

  4. في نظري الساعة غير ضرورية لان ال أيفون فيه كل ما يتتطلبه المستخدم بالله مين بوريد او يستطيع إمتلاك اي واتش و اي فون يعني من الناحية المادية وغيره والله كثرة الأجهزة الالكترونية لخبطة ودخول عالم خيالي حتى ان وجد من يوريد إمتلاك هذه الأشياء فإنها تكون فئة قليلة يعني فئة الأغنياء رغم انني اعتقد ان كثير من الأغنياء لا تهمهم إقتناء هذه الأشياء ولاكن قد يهتمون باالمتاجرة بها .

  5. خبر حلو لو يطورو شحن بطارية الايفون أحسن كل ساعة يخلص عاد لو يصنعو بطارية تكون قوية عل الأقل 24 سا عة يو ميا

  6. عن نفسي ما راح اشتري الساعة الا النسخة الثانية لان دايمن ابل اول منتج مجرد تجربة مثل الايباد ١ و حتى الايباد ميني ١ كان المعالج جداً عادي مجرد جهاز للاستخدام البسيط

  7. جميل جدا بس اكيد راح تنزل بسعر 1500 دولا يعني مو اقل من هذا السعر دائما منتجات ابل جدا غاليه

  8. احنا منتظرين وياريت ابل تقف علي رجليها تانى في السوق بعد ماسامسونج اكلت منها الجو
    اعتمد

  9. ابي رسالتي تصل لشركة ابل على هذا التطور الهائل في الشركة هل تتعمد ان تذلنا بهذا الكيبل المغذي للهاتف الذي لايتعدى استعماله الشهر وينشطر السلك وكما انه لايرقي بهذه الشركة وللاسف انه اهانة في حقها جميع الشركات طورت مستلزماتها الا ابل وللاسف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق