اجهزة الاندرويد اللوحية

فيديو: دقة العرض العالية في لوحيات سامسونج Galaxy Tab S، شاهدوا

سامسونج مشهورة في عالم الشاشات، بحيث تتميز أجهزتها بأنها ذات جودة عرض عالية، وهذا بفضل استخدام سامسونج لتقنيات مميزة في تصنيع الشاشات، ومنها تقنية Super Amoled !

دقة العرض العالية في لوحيات سامسونج Galaxy Tab S
دقة العرض العالية في لوحيات سامسونج Galaxy Tab S

الصورة التي ترونها في الأعلى هي مقتطف من إعلان ترويجي من سامسونج، تسعى من خلاله إثبات درجة التباين والفرق العالي والجودة بين شاشات لوحياتها الجديدة التي تحمل شاشة عرض عالية الدقة Super Amoled، وبين باقي اللوحيات، وتؤكد سامسونج من خلال هذا أن الجيل الجديد من لوحياتها يملك أفضل الشاشات.

فبحسب ما عرضته سامسونج في الإعلان، فإنها تقول أنه وباعتمادها على هذه الشاشات، فإن الأجهزة اللوحية في الجيل الأخير الخاص بها، أفضل من حيث شاشة العرض من باقي اللوحيات الموجودة في السوق بما نسبته 90 ٪، وهي تؤكد هذا من خلال الإعلان وعقد المقارنة !

وقد حاولت سامسونج من خلال هذا الإعلان عقد مقارنة بين الجيل الجديد من لوحياتها، التي تحمل شاشة Super Amoled، وبين الجيل السابق والتي تحمل شاشة LCD عادية، ومن خلال الإعلان يمكنكم فهم المعنى، والملاحظ أن سامسونج لم تقم بعقد المقارنة مع أجهزة لوحية أخرى من شركات أخرى مثل الآيباد من آبل أو غيره من الشركات !

شاهدوا الإعلان:

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى