اخبار الأندرويد

فيديو: تحمل جهاز سوني Xperia Z2 للثلج

في فترة من الفترات كادت سوني إريكسون أن تغرق، فقررت الانفصال لتصبح سوني فقط، ثم كادت أن تغرق مرة أخرى وتخسر سوق الهواتف الذكية، لكن لم تلبث وأن عادت بقوة مع صدور نظام الأندرويد، وها هو جهازها سوني Xperia Z2 يخضع لاختبار قاس، حيث تم تجميده في الثلاجة فماذا حصل له؟

هاتف سوني Xperia Z2 من أقوى الهواتف مقاومة للماء
هاتف سوني Xperia Z2 من أقوى الهواتف مقاومة للماء

يأتي جهاز سوني Xperia Z2 بشاشة 5.2 إنش، وبكاميرا خلفية بدقة 20.2 ميجا بيكسل، ومعروف لدى الجميع مدى دقة وجودة صور كاميرات هواتف سوني الذكية منذ الأجيال الماضية، ويتوفر في الجهاز رام بسعة 3 جيجا، مع معالج كوالكوم Snapdragon 801 بسرعة تردد 2.3 جيجا هرتز، وتأتي بطارية الجهاز بسعة 3200mAh.

كل هذه تعد مواصفات هاتف ذكي ويوجد مثله الكثير في السوق، سواء من شركات كبيرة مثل سامسونج وLG و HTC والشركات الأخرى المعروفة والمغمورة، رغم ذلك سوني وفرت في الجهاز أفضل ميزة قد تبهر الجميع، وهي مقاومته للماء.

سيقول الكثير منكم لكن هناك العديد من الأجهزة تقاوم الماء، لكن هي مصممة ومصنعة لمقاومة مقدار معين من الماء، مثلا حتى عمق 1 متر فقط، لكن هاتف سوني Xperia Z2 له القدرة على مقاومة الماء وزيادة عن ذلك مقاومة التجميد، وإذا أردتكم التأكد يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي:

شاهدوا فيديو تجميد هاتف سوني Xperia Z2:

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫6 تعليقات

  1. وحش والله وحش لايفون راحت عليها … عامتا نظام لاندوريد مكسر الاجهزه كلها ودعا ايفون ههههههههه وداعا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى