اخبار الأندرويد

فيديو إعلاني لجهاز Fire Phone من أمازون

أمازون شركة التسوق العالمية قدمت لنا سلسلة كيندل فاير والتي لاقت قبولا بسبب السعر والجودة التي تقدمها، لكن بالمقابل أطلقت الشركة أول هاتف لها،والمسمى Amazon Fire Phone، أطلقت أمازون أول فيديو دعائي للجهاز !

هاتف Fire Phone من أمازون
هاتف Fire Phone من أمازون

يتذكر جميع زوارنا الكرام أننا تحدثنا حول هاتف أمازون القادم، ونقلنا لكم صورا مسربة له، ثم أخبرناكم أن أمازون ستعلن عن هاتفها يوم 18 يونيو، وهو ما حصل بالفعل وأعلنت الشركة عن هاتفها Amazon Fire Phone، ومواصفاته كالتالي:

  •     نظام أندرويد Fire OS 3.5.0 من تطوير أمازون
  •     شاشة ذات مقاس 4.7 إنش، بتقنية العرض IPS LCD بدقة عرض 720p.
  •     معالج بسرعة 2.2GHz  رباعي النواة من كوالكم مع معالج رسوميات Adreno 330.
  •     ذاكرة عشوائية رام 2 جيجا.
  •     الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابيكسل مع عدسة f/2.0 مع دعم التثبيت البصري OIS.
  •     مساحة تخزين ابتداء من 32 أو 64 جيجا مع فتحة ذاكرة MicroSD لتوسعتها إلى 128 جيجا.

والشركة منذ الإعلان الرسمي عن الجهاز لم تقم بأي عمل إشهاري له، وكما قلنا في سابق مواضيعنا، فأمازون أساسا تركز على تسويق جهازها الجديد ضمن شبكتها التسوقية، حيث تحظى هناك بالملايين من المشترين، وهذا هو الأساس الذي تعتمد عليه أمازون، بطبيعة الحال بعد ميزة السعر المميز.

المشاهد للفيديو يرى حرص أمازون على التركيز على الأطفال في الاعلان، وهذا لإظهار ان جهازها سهل الاستخدام وجد آمن بالنسبة للأطفال، ثم ركزت على خدمة Amazon Prime الخاصة بشبكة أمازون للتسوق في أمريكا، حيث سيحظى مشتري الجهاز بهذه الخدمة لمدة سنة كاشتراك مجاني.

ميزات رائعة لحدة الآن كشركة جديدة وغير متخصصة كأمازون، ولكن يمنكم مراجعة مقالنا حول الأسباب التي ستؤدي إلى فشل جهاز Fire Phone من أمازون.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى