اخبار الأندرويد

صور جديدة مسربة لجهاز سوني Xperia Z3 القادم

لا نعرف ماذا حصل لكل الشركات حتى تكون هذه التسريبات، وما بها سوني أيضا، لم يعد يخف علينا تصميم وشكل جهازها القادم Xperia Z3، اليوم معنا صور جديدة للجهاز !

صورة مسربة لجهاز Xperia Z3

نحاول ونسعى دائما ونهدف إلى جعلكم في مقدمة الأخبار ونحيطكم علما بكل جديد حول هاتف سوني القادم، بخاصة أنتم محبي أجهزة سوني، وللعلم فقد تحدثنا عن مواصفات الجهاز في موضوع سابق، ثم عرضنا لكم صور جديدة مسربة لجهاز Xperia Z3، ثم عرضنا لكم أكبر تسريب لصور الجهاز، وقد ذكرنا لكم مواصفات الجهاز المتوفرة حاليا حتى يكون لمن لم يحضر معنا سابقا اطلاع عن الجهاز، والذي سيحمل المواصفات التالية:

  •     نظام أندرويد كيت كات الإصدار 4.4.4
  •     شاشة  ذات مقاس 5.15 إنش بدقة عرض 1080p.
  •     معالج رباعي النواة Snapdragon 801 من كوالكم بسرعة 2.4 GHz.
  •    معالج رسوميات من نوع Adreno 330.
  •     ذاكرة عشوائية رام 3 جيجا.
  •     مساحة تخزين ابتداء من 16 جيجا.
  •     كاميرا خلفية 20.7 ميجابيكسل مزودة بحساس Exmor RS، وأمامية 5 ميجاببيكسل.

نعم لا يوجد لدينا أي جديد، الجهاز سيكون بنفس المواصفات الخاصة بأخيه السابق، ونقصد جهاز Xperia Z2، ويمكن القول أن التغييرات لا تعد ولا تذكر، فهي أقل من المتوسط، مع العلم أن الجهاز لن يحمل شاشة عرض بدقة 2K، ولا ندري في ماذا تفكر سوني خاصة في ظل المنافسة الشرسة، والشركات التي سبقتها بإطلاق هواتف أفضل من هاتفها من حيث المواصفات، إلا في حال كانت سوني تخفي مفاجئات من نوع كبير، فهذا أمر آخر، فليس لنا سوى الانتظار والتأكد !

صورة مسربة لجهاز Xperia Z3

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

  1. sony و lg و htc في تقدم مستمر ، فهاتف Sony Xperia z2 و هاتف LG G3 و هاتف HTC M8 هم من أفضل الأجهزة ، و التي يمدحها كثيراً مستخدميها و يترقبون و بشدة قدوم جيل جديد من سلسلة الهواتف المذكورة ، إلى الأمام ، لا نريد صراعاً بين الشركات و لا منافسة بل نريد تقدماً و تطويراً ينفع الجميع…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى