اخبار الأندرويد

شركة HTC تسخر مرة أخرى من جهاز سامسونج جالاكسي S5

الشركات تتنافس فيما بينها دوما، تتنج الكثير من الأجهزة، ولعل أفضل الأجهزة الحالية في الأندرويد هي أجهزة شركات LG وسامسونج و شركة HTC، وكثيرا ما كانت سامسونج تسخر من الشركات الأخرى المنافسة ولكن لم نرها تسخر من شركات الأندرويد فماذا حصل الان؟

HTC تسخر من جهاز سامسونج جالاكسي S5

كنا نعرف أن سامسونج أكثر شركة تستخدم الدعاية الساخرة من أجل إظهار أن أجهزتها الأفضل في السوق، وأن باقي الأجهزة فاشلة، وكانت تركز بشكل أساسي على السخرية من آبل ومنتجاتها: الأيفون خاصة والآيباد بعد ذلك، لكن في الآونة الأخيرة توقفت عن ذلك :)

وكما يقال، لكل فرعون موسى، يبدو أن حان الدور على سامسونج لكي تشرب من نفس الكأس الذي كانت تصنعه، كأس السخرية، حيث أصبحت شركة HTC في كل فرصة سانحة لها تسخر من سامسونج وبخاصة من جهازها جالاكسي S5، وهذا ما فعلته HTC سابقا حينما سخرت من جالاكسي S5.

هذه المرة السخرية عن طريق التلميح، وبالفعل هي قاتلة ومضحكة، حيث نشرت HTC عبر حسابها في تويتر صورة لجهازها HTC ONE M8 مقابل ضمادات، والضمادات مثقبة كام يعلم الجميع، وهي في هذا تلمح إلى تصمي خلفية جهاز جالاكسي S5، وهي بالفعل سخرية قاتلة.

أما أنتم، ما رأيكم؟ أي جهاز أفضل في نظركم؟ جالاكسي S5 أو HTC One M8؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫20 تعليقات

  1. شريت اتش تي سي ام8 والمشكله اذا حطيته بالجيب يصير صامت واذا خرجته من الجيب اشتغل الرنين واذا قلبته ع الشاشه برضه صامت هل هو نظامه كذا ولا لا

  2. ،أريد أن أقول لي عندو أي مدح لشركات أخرى لايكتبه هنا، هذه الصفحة مخصصة ل HTC وبس هاتف كل الهواتف.

  3. هاش تي تشي إنه الملك ويرتدي تاج الملك على رأسه، ويحكم على جميع أنواع الهواتف الموجودة على كوكب الأرض.

  4. لقد كان عندي هاتف إسمه جلاكسي إس4 كله مشاكل من غشائه البلاستيكي إلى محتواه الداخلي كله مشاكل ولا يستهل أن يباع بذلك التمن،وإذا كنت سأنفق الأموال سأنفقها على هاتف إسمه إتش تي سي لا غير واله العضيم.

  5. بس أكثر اجهزه يستخدمها هيا HTC لكن عيبها الوحيد أنها موش متوفره عندنا في اليمن كل الاجهزه اللي بشتريها من برا اليمن إذا حد عارف وين مكان يبيعوا اجهزه HTC مضمونه وكاله يخبرني

  6. انا استعملت الجهازين وطبعا رميت السامسونج s5

    والحين ع جهازي ال htc one m8 افضل جهاز عندي ك جوده وقوه وسماعات اكثر من رائعه وشاشه بكثافه ممتازه والجهاز مريح جدا العيب انه اندرويد

  7. ههههههههههههه والله انك رهيبه يا اتش تي سي سامسونغ بدها ناس متلك تورجيهم الويل لانه أبل مش فاضيه للمسخرة تبعتهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى