اجهزة الاندرويد اللوحية

شركة إنفيديا تعلن رسميا عن الجهاز اللوحي NVIDIA SHIELD للألعاب

يبدو أنه لم يطل الأمر ولم ترد إنفيديا أن تجعل محبي منتجاتها أن ينتظروا كثيرا، ورغبة منها في دخول المنافسة بشكل سريع، ها هي ذي تعلن رسميا عن جهازها اللوحي المخصص للألعاب والمسمى NVIDIA SHIELD !

الجهاز اللوحي Nvidia Shield للألعاب
الجهاز اللوحي Nvidia Shield للألعاب

نعم لم يطل الأمر، فقد تحدثنا منذ فترة وجيزة ونقلنا لكم تسريبات حول الجهاز اللوحي Nvidia Shield، وللعلم لم يكن ذلك الموضوع الإعلان الرسمي، بل كان بشكل أساسي مجرد تسريبات، ولكن وافقت الواقع تماما وكل ما ذكرناه حول الجهاز تحقق وهو ما أعلنت عنه شركة إنفيديا، وهذه هي تفاصيل الجهاز من باب التأكيد ومواصفاته التقنية:

مواصفات الجهاز اللوحي للألعاب Nvidia Shield:

  • معالج Tegra K1 من إنفيديا رباعي النواة بسرعة تردد 2.2 GHz.
  • ذاكرة عشوائية 2 جيجا.
  • شاشة عرض IPS LCD بمقاس 8 إنش بمقاس 1920×1200.
  • 2 مكبرا صوت ستيريو.
  • سعة التخزين ابتداء من 16 جيغا مع منفذ ذاكرة MicroSD
  • قلم NVIDIA DirectStylus 2
  • كاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • دعم الفيديو بدقة 4K
  • بلوتوث 4.0، مع GPS.
  • منفذ Mini HDMI
  • الوزن 390 غرام.

هذا ويتوفر مع الجهاز مقبضين للتحكم بسعر 60 دولار أمريكي، مع وجود غطاء مخصص من طرف إنفيديا، و الجهاز سيكون متوفرا بنوعين، الأول نسخة الواي فاي فقط بسعر 299 دولار، مع سعة 16 جيجا، والثاني يدعم الجيل الرابع بسعر 399 $، والذي سيكون بسعة 32 جيجا.

الجهاز بمواصفاته التقنية المميزة سيكون له قدرة على تشغيل جميع ألعاب الأندرويد الموجودة على جوجل بلاي، مع إمكانية لعبة ألعاب الحاسوب القوية على الجهاز وهذا باستخدام تقنية البث الخاصة بشركة إنفيديا والمسماة GameStream، والتي تتيح للاعب بث ألعاب الحاسوب الخاصة به على جهازه ولعبها، زيادة على إمكانية اللعب المتعدد، أي وجود أكثر من لاعب واحد.

الجهاز سيكون متوفرا في أمريكا يوم 29 من الشهر الحالي، وسيصل إلى أوروبا يوم 14 أغسطس كما ذكرنا في موضوعنا السابق، مع العلم أن ذراع التحكم Shield Wireless Controller تباع انفراديا بسعر 59 $ مع إمكانية شراء أكثر من ذراع، أما الغطاء الواقي فسيكون بسعر 39 $ أمريكي.

إنفيديا تعلن عن الجهاز اللوحي المخصص للألعاب NVIDIA Shield
إنفيديا تعلن عن الجهاز اللوحي المخصص للألعاب NVIDIA Shield
الجهاز اللوحي Nvidia Shield
الجهاز اللوحي Nvidia Shield
الجهاز اللوحي Nvidia Shield
الجهاز اللوحي Nvidia Shield

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني : [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى