السيديا

سيديا: أداة Randomy لتغيير ألوان نظام iOS 7 والمزيد

أدوات السيديا كثيرة جدا، وقد يصعب على بعضكم الحصول على ما يريد، الآن أنتم يا من تملكون الجيلبريك لديكم عالم كامل ومليء بالأدوات الرائعة، واليوم معنا أداة Randomy لتغيير ألوان النظام إلى الألوان التي ترغب فيها والتي تراها مناسبة لذوقك والتي من خلالها ستحب جهازك أكثر !

أداة Randomy لتغيير ألوان النظام
أداة Randomy لتغيير ألوان النظام

التغيير في شكل الأيفون مطلب الكثير من المستخدمين، فكما لا يخفى عليكم أن آبل لا تسمح للمستخدم بتغيير شكل النظام، فهو يأتي تلقائيا بتصميم مسبق من طرف آبل، ولا يوجد إمكانية تغيير الثيمات ولا التحكم في أي من أدوات النظام ولا التحكم في شكله، وأهم عنصر في أي شيء هو لونه، وكثير منا يرغب في تغيير ألوان النظام ولكن لا يجد هذه الميزة في نظام iOS رغم تطوره في الإصدار السابع، لكن مع سيديا الحل موجود.

على غرار الثيمات المتوفرة في سيديا وهي كثيرة، والتي يمكن تنصيبها عبر أداة وينتر بورد، ففي بعض الأحيان تلك الثيمات قد تأتي ببعض المشاكل وثقل في الجهاز نوعا ما، لكن يمكن التحكم في شكل الجهاز بشكل بسيط وسريع وذلك عن طريق تغيير ألوانات النظام كما تريد انت، وكما يظهر لك في الصور أعلاه !

نعم يمكنكم القيام بهذا عبر أداة Randomy، التي تتيح لك التحكم في ألوان جميع نوافذ وشاشات جهازك، فكما لا يخفى على الجميع فإن اللون الطاغي على نظام iOS 7 هو الأبيض أو الرمادي، وهو مزعج بخاصة في لوحات المفاتيح، والكثيرون يعتبرون أن اللون الأسود للوحة المفاتيح مع حروف بيضاء أفضل بكثير من اللون الأبيض وأكثر أريحية عند استخدامه، وهنا يأتي دور أداة Randomy.

أداة Randomy تتيح لك التحكم في ألوان شاشة القفل، الإشعارات، الإعدادات، لوحات المفاتيح، وأشرطة التنقل بين الصفحات، والعديد غيرها من هذه التفاصيل، التي تؤثر على جمالية النظام، وبالتالي هذه الأداة تضمن للمستخدم الحرية الشخصية في اختيار اللون الذي يناسب ذوقه !

هل أعجبتك أداة Randomy؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا من سورس BigBoss

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

أداة Randomy لتغيير ألوان نظام iOS 7
أداة Randomy لتغيير ألوان نظام iOS 7

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫56 تعليقات

    1. واذا نزلت جلبريك نزل من الجوال برنامج vshar برنامج ممتاز تنزل العاب وبرامج ببلاش

  1. عايدي روح لالبوم الصور وشوف اي لون يعجبك وحطو خلفيه للشاشه وراح يتغير معاك لون الايفون اما الجلبريك ما انصح فيه ابدا وانا من أشد الكارهين للجلبريك يعلق عليك الجهاز ويطفي وادا في تحديثات للايفون يرفض التحديث وووووووو ال اخ.

  2. يا اخبار التطبيقات عندي مشكله ف المايك مال الوتسا اب لما اريد اسجل صوت وارسل يعطيني خط ف التسجيل وهذي المشكله عندي من فتره شو الحل افيدوني افادكم الله

    1. السلام عليكم الحل بسيط جداً ادخل على الخصوصيه في الاعدادات وتحصل ايقونة الميكروفون اضغط عليه تفتح لك البرامج ابحث الواتساب وس له on

  3. السلام عليكم في البدايه
    اعتقد اخوان لان الحكومه الالمانيه ملت من التجسس الامريكي فابتكرت برنامج خاص فيها
    او قالت ليه امريكا من جهه واسرائيل من جهه وباقي دول تتجسس على الناس فخلي الحق روحي واعملي برنامج خاص بي راتجسس انا ايضا وخصوصا ان السيرفرات تكون في المانيا

    والله اعلم
    بس هذا ليس غريب و لا مستبعد وهي دولة استعماريه استغلاليه وقوة اقتصاديه بعد الصين واليابان وهي اكبر مقرضة للاموال للولايات المتحده الامريكيه
    وشكرا للجميع

    ونصر الله اهلنا في غزة والعراق
    والسلام عليكم

  4. ” استغرب من بعض الناس ” واحد يقول نبي حل للبطارية للبطارية للبطارية …… ياخي كأن اخبار التطبيقات هي مصنِّع جهاز الايفون !!!!
    وبعضهم ما يطفش من ذا السؤالين : ” متى ينزل الجلبريك للإصدار كذا وكذا “” والثاني ” متى ينزل الايفون 6 ”
    ((( شبابا تكفوووووون لا تكرروا الأسئلة )))
    اللي يبي جواب يحصله في الموضوع ولا يروح يبحث ف “قوقل ” وخلاص
    شكرًا اخبار التطبيقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق