اخبار الأندرويد

دراسة : المساعد الشخصي Google Now أكثر دقة من Siri !

ميزة المساعد الصوتي Siri المدمجة في نظام iOS أحد المزايا التي تفخر بها آبل دائماً ، هناك أيضاً ميزة Google Now الموجودة في نظام الأندرويد و التي تبدو أنها تفوقت على Siri وفق دراسة جديدة أجرتها مؤسسة Piper Jaffray الأمريكية .

دراسة : المساعد الشخصي Google Now أكثر دقة من Siri !
دراسة : المساعد الشخصي Google Now أكثر دقة من Siri !

تم إجراء تلك الدراسة عن طريق سؤال كلا الخدمتين حوالي 800 سؤال متنوع حول بعض المعلومات العامة ، الملاحة ، بالإضافة إلى بعض أوامر نظام التشغيل ، و ذلك للتحقق من مدى دقة كل من Google Now و Siri في غهم ما يقوله المستخدم .

و قد أظهرت الدراسة استطاعة خدمة Google Now التعامل بشكل صحيح مع 86% من الأسئلة و الأوامر مقارنة بـ Siri التي حصلت على نسبة 84% ، مع العلم أن نفس الدراسة أجريت في ديسمبر من العام الماضي ، و كانت النتائج فيها لصالح Siri بنسبة 83% مقابل 81% لـ Google Now .

الدراسة أيضاً أشارات إلى أن Google Now كانت أفضل من ناحية إيجاد بيانات الملاحة و المعلومات المحلية و العامة ، لكن Siri تفوقت في التعامل مع الأوامر الخاص بنظام التشغيل ، كما أنها استطاعت الإجابة على 4% من الأسئلة بنفسها دون الاتصال بمحركات البحث أو أي مصادر خارجية أخرى ، و يعد هذا تطوراً ملحوظاً بالنسبة لـSiri .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. شكرا جزيلا لكم لكن جوجل في الفترة الأخيرة أوقفت المساعد الصوتي باللغة العربية ولانعرف السبب تقول المساعد الصوتي باللغة العربية غير متوفر ،نرجو منكم التحقق والمتابعة ،مع الشكر الجزيل لكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق