اخبار الأندرويد

خدمة جرب قبل الشراء من سامسونج لتعزيز الثقة لدى المستخدمين

نقول ونؤكد ما كنا نقوله من قبل، شركة سامسونج شركة عالمية ضخمة ويمكنها تقديم الكثير والكثير لمستخدميها، ولديها القدرة على ذلك، وعلى عدة أصعدة، وها هي ذي تبدأ بتوفير خدمة مميزة، وهي إمكانية تجريب الأجهزة قبل الشراء !

خدمة جرب قبل الشراء من سامسونج
خدمة جرب قبل الشراء من سامسونج

حرصا من سامسونج على إظهار الشفافية ومن باب الثقة في النفس، وكذا زرع الثقة لدى المستخدمين وجذب مستخدمين جدد لها، ها هي ذي تبدأ برنامج جديد تحت إسم Try before you buy ، أو جرب قبل الشراء، وهي الخدمة التي تمكن المستخدمين من تجربة بعض أجهزة سامسونج مجانا لمدة 21 يوما ثم يقررون إما الدفع إو إرجاع الجهاز إن لم يعجبهم.

بدأت سامسونج هذه الخدمة في أمريكا وهي لا تزال في البداية، وستوسعها على جميع الأماكن، ثم على دول العالم الباقية تدريجيا، حيث ستشمل الخدمة إمكانية تجربة ساعات سامسونج الذكية Gear 2 وأيضا Gear Fit، وكل من الهاتفين جالاكسي S5 وجالاكسي نوت 3، وكما قلنا سيكون بإمكان المستخدم تجربة الجهاز لمدة 21 يوما، والتي ستكون كافية من أجل اتخاذ قراره إما بدفع ثمن الجهاز أو إرجاعه.

أما طريقة البرنامج التجريبي فليست مجانية تماما كما يعتقد البعض، ولكن يتم خصم مبلغ الجهاز المطلوب تجريبه من بطاقة إئتمان المستخدم، وفي حال أعجبه الجهاز بعد 21 يوما فالعملية تكون قد تمت، وفي حال لم يعجبه يمكنه إرجاعه قبل هذه المدة ويتم إرجاع المبلغ الذي دفعه، وفي النهاية تكون سامسونج قد عززت ثقة المستخدمين فيها وسيدفع هذا البرنامج الكثير من المستخدمين على تجربة أجهزة سامسونج الرائدة !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫6 تعليقات

  1. فكرة رائعة للتسويق لكنها تنجح في الدول التي تحترم المواطن .
    أعتقد أن سامسونج لجأت إلى هذا الاسلوب لأنها استشعرت الخطر القادم من lg & htc & nexus

  2. السعوديه انسي الين انسي ممكن تصير بشرط الفيزا كارت تحت الضمان غير كذا امسك الباب

  3. الحركه ذي حلوه لكن ما ينفع تطبق عندنا فالدول العربيه لأننا للآسف شعوب غير جديره بالثقه نأخذ الأجهزه أو السيارات أو آي شي يستخدم ونحطمها تحطيم ونرجع للشركه ونقول ما زال تحت الضمان
    آي ضمان ذا اللي يغطي سوء الإستخدام
    ما كذ سمعنا به

  4. للأسف لن يتم تطبيقها على الأقل في معظم بلدان الشرق الأوسط ناهيك عن الخليج ، وذلك لعدم وجود ثقافة الثقة المتبادلة بين البائع و المشتري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى