اخبار الأندرويد

جوجل تتعاون مع موتورولا من أجل تصنيع هاتف نيكسوس 5.9 إنش

جوجل مميزة بهواتفها نيكسوس على مدى أعوام طويلة ومن فترة ظهور الاندرويد حتى الان، وها هو ذا الجيل الجديد قادم، والاخبار تقول أن جوجل تتعاون مع موتورولا من أجل هذا !

جوجل تتعاون مع موتورولا من أجل تصنيع هاتف نيكسوس 5.9 إنش
جوجل تتعاون مع موتورولا من أجل تصنيع هاتف نيكسوس 5.9 إنش

كان لدينا العديد من الأخبار حول جهاز نيكسوس القادم من جوجل، طبعا سلسلة أجهزة نيكسوس مميزة جدا ومعروفة في عالم الأندرويد أنها من أفضل الهواتف الذكية، ابتداء من مميزاتها التقنية، وانتهاء بسعرها ومرورا بتصميمها الرائع والمميز، وأهم شيء انها أول الاجهزة التي تحصل على تحديثات النظام من طرف جوجل قبل أي جهاز في العالم في العادة.

وكما نعلم فإن جوجل تعاونت مع شركات عدة من أجل تصنيع هذه السلسلة، ابتداء من LG وكذا HTC وغيرهم، كانت جوجل تحرص بالتعاون مع هذه الشركات وغيرها على إخراج أفضل هاتف أندرويد، وبسعر مميز، وها هي ذي تتعاون بحسب الاخبار مع موتورولا.

موتورولا كانت ملك لجوجل، ثم قامت جوجل ببيعها لشركة لينوفو العملاقة، واحتفظت جوجل ببراءات الاختراع الخاصة بموتورولا، فهي أهم شيء بالنسبة لها، وبحسب ما جاء في الاخبار، فان جوجل تنوي بالتعاون مع موتورولا، تصنيع هاتف نيكسوس بمقاس شاشة 5.9 إنش، مع مستشعر للبصمات، وغيرها من الميزات التي ستكون منافسة للشركات الاخرى.

بطبيعة الحال جوجل تتعاون مع شركات أخرى لإطلاق مجموعة من الأجهزة من سلسلة نيكسوس، وسنرى هذا العام العديد من الأجهزة، وقبل أن ننهي خبرنا لهذا اليوم، نحن ننصح جميع من يرغب في الحصول على هاتف مميز، أن يقتني هاتف نيكسوس ابتداء من نيكسوس 4 إلى نيكسوس 5، حيث يمكنه الحصول عليهما بسعر رخيص وهم أفضل الأجهزة !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى