اخبار الأندرويد

جهاز Galaxy Note 4 قد يصدر خلال سبتمبر المقبل

هاتف Galaxy Note 4 النسخة المنتظرة من الهاتف الشهير يبدو أنها سيتم الإعلان عنها خلال شهر سبتمبر المقبل بحسب موقع Geeky Gadgets نقلاً عن أحد متاجر التجزئة في بريطانيا ، و الذي صرح أيضأً بأنه سيتم إطلاق هاتف Galaxy Note 4 عالمياً في الأسواق بداية من الشهر ذاته .

هاتف Galaxy Note 4 قد يصدر خلال سبتمبر المقبل
هاتف Galaxy Note 4 قد يصدر خلال سبتمبر المقبل

الإعلان عن هاتف Galaxy Note 4 سيأتي ضمن فعاليات مؤتمر IFA 2014 و الذي سيعقد في الفترة بين 5 إلى 10 من سبتمبر المقبل ، و هي نفس الفترة التي صدرت فيها الإصدارات السابقة من الهاتف .

هاتف Galaxy Note 4 من المتوقع أن يأتي بشاشة بقياس 5.7 إنش – و هو نفس قياس الشاشة الحالي – و بدقة Quad HD ، إضافة إلى كاميرا بدقة 12 ميجابكسل داعمة لتقنية تثبيت الصور و منع اهتزازها عند التصوير Optical Image Stabilization .

الهاتف أيضاً سيتوفر كما العادة في إصدارين مختلفين : الأول بمعالج Samsung Exynos 5433 ثماني النواة ، و الآخر بمعالج Qualcomm Snapdragon 805 ثماني النواة ، إضافة إلى ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت .

هناك أيضاً أخباراً تفيد بأن Galaxy Note 4 سيكون كهاتف Galaxy S5 مقاوماً للماء و الأتربة ، و قد يحصل على مستشعر البصمات و المستشعر الخاص بقياس معدل نبض القلب ، أما نظام التشغيل فسيكون Android 4.4.KitKat .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫15 تعليقات

  1. هو نفس الشكل نوت 3 ولا لا نوت 4 شكله يقارب من نوت3 بس المشكله حجم الجوال كبير

  2. اؤيد الاخ نايف افتكوا من جالكسي وترتاحون /، عندي جهازين جالكسي S5 بعد شهرين نزلت اسعارهم بحدود 1000 ريال وبالسنه تنزل اكثر من 5 اجهزه

  3. ههههههههه ماغير ضحك على الدقون وشركات هي الرابحه معي سوني Z2_ والحمد لله مرتاح معه ولا فكر اغيره مستقبلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى