اخبار الأندرويد

جهازي Moto X و Moto G سيحصلان على أندرويد L

موتورولا في الطريق الصحيح ودوما ما تقوم بإبهارنا بما تنتجه، وأفضل من هذا توفيرها لتحديثات الأندرويد بشكل سريع لأجهزتها، رغم أن أجهزتها قد لا تبدوا ذات مواصفات كبيرة، وها هي ذي تعد بتوفير آخر نسخة من الأندرويد لأفضل جهازيها !

جهازي Moto X و Moto G سيحصلان على أندرويد L
جهازي Moto X و Moto G سيحصلان على أندرويد L

كانت شركة HTC أول شركة بعد جوجل تعلن عن نيتها توفير تحديث أندرويد L بآخر إصدار عند توفره بالنسخة النهائية، حيث قالت أنها ستوفره لجهازها HTC One M8، وكذلك إلى جهازها HTC ONE M7، وبالتالي فهي أول شركة بعد جوجل التي توفر التحديث لأجهزتها نيكسوس.

وتأتي موتورولا لتخبرنا عن نيتها توفير تحديث أندرويد L حال توفره لجهازيها Moto X و Moto G، وهما الجهازين المميزن الذين وفرت لهما تحديث كيت كات بآخر إصدار، وبشكل عام والملاحظ على شركة موتورولا أنها توفر هواتف متوسطة المواصفات وبسعر مناسب، وأجهزتها تتميز بالأناقة والتصميم الراقي، وبمواد خام تجعل الامساك بالهاتف واستخدامه مريحا جدا.

زيادة على هذا ما تقوم به موتورولا أمر ممتاز مقارنة بباقي الشركات الكبيرة، إذ دوما تسابق في توفير تحديثات النظام لأجهزتها، وتوفر له أفضل ما يمكن وتسبق كما قلنا باقي الشركات، بالتالي فاقتناء جهاز من موتورولا بسعر قد يكون نصف سعر جهاز آخر من شركة أخرى، هو أفضل خيار لأي مستخدم واع :)

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى