اخبار الأندرويد

جهازي HTC ONE M8 وM7 يحصلان على كيت كات 4.4.4

تعمل أيضا شركة HTC بكل ما أوتيت من قوة لتثبت جدارتها في السوق، ليس أفضل من أن توفر التحديثات اللازمة للنظام لأفضل أجهزتها، وهو ما فعلته ووفرت تحديث كيت كات 4.4.4 لجهازيها M8 وM7 لنسخة جوجل بلاي.

هاتف HTC One M8 باللون الأحمر
جهازي HTC ONE M8 وM7 يحصلان على كيت كات 4.4.4

لقد تحدثنا حول قيام جوجل إطلاق تحديث فرعي لنظام أندرويد كيت كات ذو رقم 4.4.4، هذا التحديث الذي ذكرنا أن السبب من وراء إطلاقه هو غلق ثغرات أمنية خطيرة وبعض الإصلاحات البسيطة، دون توضيح الكثير من جوجل، حيث جاء هذا التحديث فجأة ودون سابق إنذار، وبدون أي إضافات أو تغييرات في التصميم أو المزايا، بالتالي فهو تحديث أمني بحت !

وما دام التحديث أمني، ها هي ذي شركة HTC توفره لأفضل جهازيها وهما HTC ONE M8 وأيضا M7 العاملين بنسخة جوجل بلاي، أي إصدار جوجل الخام، وكما قلنا فإن التحديث لم يأت بأي جديد يذكر، وإن كنت تملك أحد هذين التحديثين فلن تجد أي جديد سوى بعض التحديثات الأمنية، والتي كما قلنا من الأهمية بما كان، بالتالي عليك القيام بالتحديث وعدم الانتظار.

من جهة أخرى، من المعتقد أن الشركة ستوفر هذا التحديث لباقي نسخ الجهازين حول العالم، وأيضا سامسونج تحضر لإطلاق هذا التحديث لأجهزتها، كما قامت سوني بتوفيره فعليها لبعض أجهزتها.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق