تطبيقات الأندرويد

تطبيق Floatify للحصول على إشعارات نظام Android L الرائعة

نحاول دوما موافاتكم بأفضل التطبيقات، متجر جوجل بلاي فيه الكثير ويصعب الحصول على أفضل التطبيقات وتحديثاتها، نحن نوافيكم مرة تلو أخرى بأفضل هذه التطبيقات وجديدها، واليوم معنا تطبيق مميز ومفيد، وهو تطبيق Floatify للحصول على إشعارات نظام Android L على أي جهاز أندرويد !

تطبيق Floatify للحصول على إشعارات نظام Android L

نظام Android L من أفضل أنظمة أندرويد لحد الآن ولا يزال تحت التجريب، وقد عرضنا عليكم من قبل تطبيق يتيح لك إمكانية تجريب مزايا النظام، وعرضنا عليكم إمكانية تحميل لوحة مفاتيح النظام الذكية، وكذا عرضنا عليكم خلفيات نظام Android L للتحميل على أجهزتكم !

تابتعكم معنا من قبل ملخص مؤتمر جوجل للمطورين، والذي كشفت فيه جوجل عن نظام Android L والذي من المتوقع أن يحمل نكهة الليمون، باعتبار اختصار حرف L، وقد أفدناكم بأهم ميزات نظام Android L، ثم عرضناها عليكم بشكل أكثر تفصيلا وذكرنا لكم أفضل ميزات نظام الأندرويد القادم.

ولعله قد لفت انتباهكم ميزة الإشعارات، حيث قامت جوجل بتطويرها كما ذكرنا لكم في ملخصنا، وكذا في مواضيعنا التي ذكرنا فيها ميزات نظام الأندرويد L، حيث أصبحت الإشعارات أو التنبيهات أكثر تفاعلية، وأكثر فائدة، ويمكن القول أنه الآن لن يعاني مستخدموا نظام الأندرويد مع نظام الإشعارات، ولن يكون عائقا عند استخدام التطبيقات، ولن يبق بشكله البشع الذي كان من قبل يورث الكآبة لدى بعض المستخدمين :( خاصة مع تصميم السابق الضعيف وغير التفاعلي.

من المؤكد بعد هذا الوصف لكم رغبة كما اطلعتم في العنوان على تجريب نظام الإشعارات؟ حسنا يمكنكم ذلك وعلى أي جهاز بنظام الأندرويد، وهذا عبر تطبيق Floatify المميز، والذي تم تطويره ليوفر لك مزايا نظام الإشعارات الذي في نظام Android L لتجده على جهازك بنظام أندرويد أقدم.

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: بحسب الجهاز

مناسب: الجميع.

النسخة الأخيرة: 1.34 (ظهر في تاريخ 20.07.2014)

الحجم: 1.4 ميجا.

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مفيد ويعطيك فرصة لتجربة أهم ميزات نظام الأندرويد الجديد.

المبرمج: Jawomo 

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫4 تعليقات

  1. وصف البرنامج جميل.. لكن عندما تكون هناك برامج لاتدعم اللغة العربية فلا فائدة منه.. وجهة نظري تقبلوها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى