تطبيقات الأندرويد

تطبيق APK Permission Remover لحذف أذونات التطبيقات باختصار

نحاول دوما موافاتكم بأفضل التطبيقات، متجر جوجل بلاي فيه الكثير ويصعب الحصول على أفضل التطبيقات وتحديثاتها، نحن نوافيكم مرة تلو أخرى بأفضل هذه التطبيقات وجديدها، واليوم معنا تطبيق مميز ومفيد، وهو تطبيق APK Permission Remover لحذف أذونات التطبيقات باختصار !

تطبيق APK Permission Remover
تطبيق APK Permission Remover

كما هو معلوم فإنه في الإصدارات الأخيرة من الأندرويد، تم إضافة ميزة طلب الوصول أو الإذن من طرف التطبيقات إلى عدد من ميزات النظام، مثل أن تعطي التطبيق الإذن أو صلاحية الدخول إلى جهات الاتصال، الاطلاع على المكالمات، استخدام الموقع الجغرافي، الوصول إلى الانترنت، الوصول إلى ألبوم الصور، وغيرها من كثير من الصلاحيات المتعلقة بالنظام، وكما هو معلوم  فإن المستخدم عند تثبيت أي تطبيق سيطلب منه هذه الصلاحيات، وهو يملك الحرية في تفعيلها أو لا.

وفي كثير من الأحيان قد نعطي صلاحيات لتطبيقات كثيرة، وهذا راجع لكثرة التطبيقات المثبتة في الجهاز، والوضع الأمني في الوقت الراهن ليس جيدا، بحيث قد تكون بعض التطبيقات غير آمنة، لذا وجب إعادة تنظيم هذه الصلاحيات وتنظيم التطبيقات التي نود إعطاءها الصلاحيات من عدمها !

يمكن ذلك من خلال الإعدادات كما يعرف الجميع، ولكن عبر تطبيق APK Permission Remover يمكن القيام بذلك من خلال خطوة واحدة وبسيطة ولجميع التطبيقات، وبالتالي فهو يقدم لنا فرصة نزع جميع الصلاحيات لكل التطبيقات، ثم القيام بإعطاء الصلاحيات للتطبيقات المضمونة والموثوقة !

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: الأندرويد 2.2 فما فوق.

مناسب: سن متوسط.

النسخة الأخيرة: 1.2.6 (ظهر في تاريخ 14.06.2014)

الحجم: 502 كيلو بايت

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مفيد من الناحية التنظيمية، ولكن يجب الانتباه إلى أنه سيلغي جميع الصلاحيات !

المبرمج: SteelWorks 

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى