اخبار الأندرويد

تسريب وتأكيد ميزات جهاز Galaxy Note 4 القادم قريبا !

ها قد عاد إلينا صديقنا [email protected] المسرب الشهير للأخبار، وهذه المرة في أخبار جديدة لمحبي منتجات شركة سامسونج، والخبر يخص جهاز جالاكسي نوت 4، والذي سيكون ذو شاشة مميزة، تفضلوا تعرفوا على التفاصيل !

مواصفات جهاز جالاكسي نوت 4
مواصفات جهاز جالاكسي نوت 4

تحدثنا عن جهاز جالاكسي نوت 4 في مقال سابق وعرضنا تفاصيلا حوله، ثم عرضنا عليكم بعض الأخبار المتفرقة، ومن بينها موضوع يوضح تفاصيل مميزات جهاز جالاكسي نوت 4 التقنية، ولمن لم يكن معنا في المرة الماضية يمكنكم الاطلاع على تفاصيل وميزات جهاز جالاكسي نوت 4 وهي كالتالي:

  •    نظام أندرويد كيت كات بآخر إصدار 4.4.4.
  •    شاشة ذات مقاس 5.7 إنش، بتقنية العرض WQHD مع إمكانية العرض بدقة 2K
  •    معالج بسرعة 2.5GHz  رباعي النواة من كوالكم وهو Snapdragon 805 أو معالج Exynos 5433 ثماني النواة من سامسونج.
  •    ذاكرة عشوائية رام 3 جيجا.
  •    كاميرتين خلفيتين، الأولى بدقة 16 ميجابيكسل، والثانية بدقة 3.6 ميجابيكسل،
  •    مساحة تخزين ابتداء من 16 جيجا مع فتحة ذاكرة لتوسعتها إلى 128 جيجا.
  •    تصميم ضد الماء والغبار.

الجهاز وكما قلنا في موضوع سابق، قد يتم الإعلان عنه في شهر سبتمبر أي خلال هذا الخريف، إضافة إلى المواصفات التقنية المعروضة أعلاه، فالصورة التي فوق تؤكد لنا وجود ميزات أخرى مع تأكيد غيرها، ابتداء من شاشة WQHD والتي من المتوقع أن تكون بمقاس 1440×2560 بيكسل، والتي تضمن دقة عرض عالية الجودة لشاشة الجهاز، وهو ما أكدناه في مواضيعنا السابقة، ولكن بصورة أقل، حيث كانت التسريبات تشير إلى شاشة QHD فقط.

الصورة المسربة أيضا تعرض وجود ميزة التعرف على البصمة، والتي ترونها باسم FingerprintService.apk في الصورة، وبالتالي فالجهاز كما قلنا سابقا سيحمل مستشعر للبصمات قد يكون أفضل من جهاز جالاكسي S5 ! مع وجود ميزة S Health وغيرها من الميزات الأخرى التي تعرفنا عليها حصريا مع جهاز جالاكسي S5.

صورة توقعية للنوت 4
صورة توقعية للنوت 4

زيادة على هذا، فإن الجهاز سيحوي على ميزة Aqua Captur أو التصوير تحت الماء، خاصة وأننا ذكرنا لكم في التفاصيل أعلاه أن الجهاز سيكون مضادا للماء والغبار، وبالتالي المستخدم يمكنه استخدام الجهاز في أي حالة كانت، في الماء أو الغبار أو أي حالة، فقط للعلم الجهاز له حد معين يتحمله.

الميزة الثالثة متعلقة بالتحميل من الانترنت والتصفح، بحيث سيكون جهاز جالاكسي نوت 4 من أسرع الأجهزة في هذا، تماما مثل جهاز جالاكسي S5، زيادة على كل هذه الميزات، سيحمل الجهاز ميزات أخرى متعلقة بالنظام، من تطوير سامسونج، ولكن لا يوجد أي تأكيد بخصوصها، وسنعرضها لكم حال توفر أي جديدة وأخبار حول هذا الجهاز.

هذه التفاصيل لا تخفى على متابعينا وقد تحدثنا عنها سابقا وأخبرناكم عنها، ولكن كما يلاحظ الكثيرون أو قد يرى أن هذه مجرد إشاعات، ولكن في هذا المقال نبشركم أنه قد تم تأكيد هذه التفاصيل مع بعض الاختلافات، حيث أن الجهاز سيكون بنسختين، الأولى بمعالج سامسونج Exynos 5433 ثماني النواة، والأخرى بمعالج كوالكم Snapdragon 805. وقد تم تأكيد هذه التفاصيل عن طريق برنامج اختبار تفاصيل الأجهزة ومواصفاتها AnTuTu benchmark، حيث تم توضيح وجود نسختين من جهاز جالاكسي نوت 4 كما يظهر في الصورة التالية:

تفاصيل اختبار جالاكسي نوت 4
تفاصيل اختبار جالاكسي نوت 4

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫9 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق