اخبار الأندرويد

تسريب المزيد من تفاصيل جهاز Xperia Z3 من سوني

لا تقلقي يا سوني، ها قد جاء الدور عليك في مسلسل التسريبات، الذي بطله دوما حساب @evleaks، والذي بعد أن نشر لنا العديد من تسريبات حول أجهزة متنوعة، ها هو يذكر بعض المعلومات حول جهاز سوني Xperia Z3.

صورة مسربة لجهاز سوني Xperia Z3
صورة مسربة لجهاز سوني Xperia Z3

قبل الخوض في الجديد نذكركم بالقديم، فقد تحدثنا عن مواصفات الجهاز في موضوع سابق، ثم عرضنا لكم صور جديدة مسربة لجهاز Xperia Z3، وقد ذكرنا لكم مواصفات الجهاز المتوفرة حاليا حتى يكون لمن لم يحضر معنا سابقا اطلاع عن الجهاز، والذي سيحمل المواصفات التالية:

  •     نظام أندرويد كيت كات الإصدار 4.4.4
  •     شاشة  ذات مقاس 5.15 إنش بدقة عرض 1080p.
  •     معالج رباعي النواة Snapdragon 801 من كوالكم بسرعة 2.4 GHz.
  •    معالج رسوميات من نوع Adreno 330.
  •     ذاكرة عشوائية رام 3 جيجا.
  •     مساحة تخزين ابتداء من 16 جيجا.
  •     كاميرا خلفية 20.7 ميجابيكسل مزودة بحساس Exmor RS، وأمامية 5 ميجاببيكسل.

لا يوجد جديد كما ترون هذه المرة، ولكن لمن لاحظ في المواصفات، فإن الجديد متعلق بشاشة الجهاز، حيث كما ورد في التسريبات فإن سوني ستقوم بتقليص مقاس الشاشة، فبعد أن كان في النسخة السابقة 5.5 إنش، جعلتها سوني 5.15 إنش، زيادة على اعتماد سوني على معالج كوالكم Snapdragon 801 رغم أن المعالج الأكثر شعبية والذي بدأت بالانتشار والاعتماد عليه من طرف العديد من الشركات في أجهزتها هو Snapdragon 805، والذي يوفر جودة عمل كبيرة.

بطبيعة الحال لم نر في هذه التسريبات أي شيء يدعو للانبهار او ما قد يكون منافسا لما في الأجهزة الأخرى، حتى الأجهزة من الشركات الصينية المغمورة، وبالتالي فاحتمال أن سوني تخفي بعض المفاجئات، وإن لم يكن هناك جديد وميزات مبهرة فلن يكون لها مكان للمنافسة، خاصة مع وجود عدد كبير من الأجهزة بمثل هذه المواصفات وأفضل !

أما عن موعد إطلاق الجهاز أو الكشف عنه، فقد قلنا سابقا أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن الجهاز هذا الخريف خلال مؤتمر IFA هذا العام في ألمانيا، وسنوافيكم بأي تفاصيل جديدة وإليكم صور الجهاز.

صورة مسربة لجهاز Xperia Z3
صورة مسربة لجهاز Xperia Z3
صورة مسربة لجهاز Xperia Z3
صورة مسربة لجهاز Xperia Z3

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى