اخبار الأندرويد

الفرق بين LG G3 Prime و إل جي جي 3 الحالي

تتفق العديد من التقارير و التسريبات الجديدة أن إل جي تعمل على الهاتف LG G3 Prime و الذي سيكون بمثابة النسخة الراقية من إل جي جي 3 المعلن عنه منذ أيام .

الفرق بين LG G3 Prime و إل جي جي 3 الحالي
الفرق بين LG G3 Prime و إل جي جي 3 الحالي

و حسب تقرير جديد فإن الفرق الذي سيأتي به LG G3 Prime هو انه سيدعم معالج Snapdragon 805 مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت و LTE-Advanced بسرعة تحميل قدرها 224 ميغا بايت في كل ثانية و مودم Qualcomm MDM9635

بينما بقية المواصفات ستبقى ثابتة بما فيها الشاشة التي ستصل في حجمها إلى 5.5 إنش و بدقة وضوح تصل إلى 1440 في 2560 بيكسل  هذا إلى جانب كاميرا خلفة بدقة 13 ميغا بيكسل و كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغا بيكسل مع مساحة داخلية بحجم 16 جيجا بايت سيكون بإمكان المستخدم زيادتها بواسطة بطاقة التخزين الخارجي.

و لن يعلن عنه على الأرجح هذا الشهر لكن يرتقب أن نرى LG G3 Prime في وقت لاحق من هذا العام .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى