اخبار الأندرويد

إعلان من سامسونج لإظهار جودة كاميرا جالاكسي S5

تسعى سامسونج لأن تكون ملكة السوق في كل شيء، بخاصة التقنية، وبخاصة الأجهزة الذكية، وهي تولي اهتماما كبيرا بسوق الهواتف فضلا عن غيرها، وها هي ذي تطلق إعلان جديد لجهازها جالاكسي S5 !

إعلان من سامسونج لإظهار جودة كاميرا جالاكسي S5
إعلان من سامسونج لإظهار جودة كاميرا جالاكسي S5

من المؤكد أن جميعكم يعرف جهاز سامسونج الرائد الآن وهو جالاكسي S5 المميز، والذي قامت سامسونج بالعديد من الحملات الاعلانية من أجل اشهاره، الذين لا يعرفون الجهاز هذه مواصفاته:

  •    الشاشة مقاس 5.1 إنش بدقة 1920×1080.
  •    معالج Snapdragon 801 بسرعة 2.5 جيغاهيرتز وهو رباعي النواة.
  •    الذاكرة العشوائية أو RAM هي 2 جيجا.
  •    البطارية بسعة 2800 ميلي آمبير.
  •    سعة التخزين ابتداء من 32 جيغا، مع إمكانية إضافة ذاكرة خارجية من نوع MicroSD.
  •    الكاميرا بدقة 16 ميجابكسل مع مزيد من الخصائص.
  •    مستشعر للبصمة وكذا حساس خاص بالقلب !

طبعا هذه مواصفات الجهاز بسرعة واختصار، وقد تحدثنا عنه الكثير من المرات ونال حظا وافرا من حديثنا، وبطبيعة الحال هو من أفضل الأجهزة المتوفرة الان في السوق، ولهذا سامسونج تسعى بكل ما أوتيت من قوة لتثبت جدارته من خلال مجموعة من الاعلانات.

قد رأينا في وقت سابق فيديو يظهر تصوير جهاز جالاكسي S5 لفيديو بدقة 4K، ثم رأينها إعلان من سامسونج تشرح فيه تقنية ISOCELL الموجودة في جهاز جالاكسي S5، ولا تزال سامسونج تخرج مقاطع فيديو إعلانية تخص الجهاز وقد عرضناها عليكم في العديد من المرات.
وها هي ذي سامسونج أطلقت إعلان جديد قامت بتصويره بجهاز جالاكسي S5، حيث تحاول من خلاله إظهار قوة كاميرا الجهاز، حيث اعتمدت على دقة التصوير HDR بدقة عرض FHD 1080 وسمت الإعلان من الشروق إلى الغروب، فشاهدوا معنا !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى