اخبار الأندرويد

إطلاق هاتف HTC One M8 ذي الشريحتين في السعودية

مؤخراً أعلنت HTC عن النسخة ثنائية الشريحة من هاتف  HTC One M8 و تم إطلاقه رسمياً في عدة دول أوربية قبل أيام ، و اليوم تم إطلاقه رسمياً في المملكة العربية السعودية لدى “موبايلي” بسعر 2900 ريال سعودي ( ما يعادل 790 دولار أمريكي ) .

إطلاق هاتف HTC One M8 ذي الشريحتين في السعودية
إطلاق هاتف HTC One M8 ذي الشريحتين في السعودية

النسخة ثنائية الشريحة من هاتف  HTC One M8 لا تحمل أي مزايا إضافية عن النسخة الأصلية من الهاتف ، كما أنها تحمل نفس المواصفات بدون أي تغيير ، و يتوقع وصول تلك الإصدارة من الهاتف لمزيد من دول الشرق الأوسط في القريب العاجل .

هاتف HTC One M8 – بنسختيه أحادية و ثنائية الشريحة – يأتي بشاشة بقياس 5 إنش بدقة Full HD ، و معالج Snapdragon 801 رباعي النواة بتردد 2.3 جيجاهيرتز ، مع ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت ، و سعة تخزين 16 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 128 جيجابايت عن طريق الذواكر الخارجية microSD .

إضافة إلى ما سبق ، يحمل هاتف HTC One M8 كاميرا خلفية بدقة 4 ميجابكسل بتقنية UltraPixel ، و بطارية بسعة 2600 ملي أمبير ، و دعم لشبكات الجيل الرابع و الوايفاي و بلوتوث 4.0 ، كما يعمل هاتف HTC One M8 بنظام Android 4.4.2 KitKat بواجهة HTC Sense 6 .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى