اخبار الأندرويد

إطلاق هاتف Galaxy S5 Duos بشريحتين في عدة دول عربية !

أطلقت سامسونج النسخة العالمية من هاتف Galaxy S5 Duos ثنائي الشريحة – و الذي يحمل الرمز الكودي G9009D – في عدة أسواق بعد إطلاقه رسمياً في الصين في أبريل الماضي ، و قد وصل الهاتف رسمياً لبعض الدول العربية و منها قطر و الإمارات ، على أن يتم توفير الهاتف في بقية الأسواق العربية تباعاً .

إطلاق هاتف Galaxy S5 Duos بشريحتين في عدة دول عربية !
إطلاق هاتف Galaxy S5 Duos بشريحتين في عدة دول عربية !

هاتف Galaxy S5 Duos تم الإعلان عنه رسمياً اليوم في قطر من خلال صحيفة “الراية” القطرية ، كما أعلنت متاجر كافور في الإمارات عن توفر الهاتف لديها بسعر 2750 درهم إماراتي ، أي ما يعادل 750 دولار أمريكي تقريباً للنسخة ذات سعة 16 جيجابايت .

النسخة ثنائية الشريحة Galaxy S5 Duos لا تختلف عن النسخة الأصلية من الهاتف بخلاف تلك الميزة ، أما باقي المواصفات فهي متطابقة : الشاشة بقياس 5 إنش بدقة Full HD بكثافة بكسلات 432 بكسل لكل إنش ، معالج Qualcomm Snapdragon 801 بتردد 2.5 جيجاهيرتز ، كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل ، و أمامية بدقة 2 ميجابكسل ، و ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت ، و بطارية بسعة 2800 ملي أمبير ، الاختلاف الوحيد هو أن النسخة ثنائية الشريحة أثقل بمقدار 1.5 جرام فقط !

بخصوص مواعيد توافر هاتف Galaxy S5 Duos في بقية الأسواق العربية ، فلا توجد معلومات مؤكدة لدينا حالياً .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫5 تعليقات

  1. سامسونج بعد الجلكسي اس 3 والنوت 3 خرفت المفروض ايركزون على نوع معين ويبتعدون عن تغريق الاسواق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى