تطبيقات الأندرويد

أفضل ثلاث تطبيقات لتصفح حسابك تويتر للأندرويد

يمكن القول أن تويتر من أفضل مواقع التواصل الاجتماعي، وكذا التدوين، يمكنك أن تجد فيه الكثير والكثير، ببساطة وهو من أفضل الأماكن للحصول على الأخبار بسرعة، وكذا مناقشتها، ويمكن أن تجد المشاهير هناك ! اليوم نعرض لكم أفضل ثلاث تطبيقات التي تساعدكم على تصفح تويتر !

تطبيق تويتر الرسمي للأندرويد
تطبيق تويتر الرسمي للأندرويد

1. تطبيق تويتر الرسمي للأندرويد

في حال ما إذا قمت بالبحث أو تطبيق لتصفح حسابك تويتر، وبحثت في جوجل بلاي، فمن المفترض أن يقابلك التطبيق الرسمي من الشركة نفسها، التطبيق يحظى بتحديثات مستمرة وتطوير دائم، ويمكن القول أنه أفضل خيار وأكثر أمانا من أجل تصفح حسابنا تويتر، حيث يوفر لك خيارات كثيرة.

التغريد والرد على التغريدات، وصول إشعارات، إرسال رسائل مباشرة، البحث بشكل احترافي، العديد من الميزات الأخرى، وباختصار هو أفضل خيار لك من أجل تصفح تويتر !

المبرمج: Twitter, Inc. 

السعر : مجاني


تطبيق TweetCaster for Twitter للأندرويد
تطبيق TweetCaster for Twitter للأندرويد

2. تطبيق TweetCaster for Twitter للأندرويد

يمكن القول أن هذا التطبيق يتفوق على التطبيق الرسمي لتويتر من نواحي عديدة، منها قدرته على عرض الصور المتحركة من مواقع أخرى على عكس تويتر، ويساعدك على تنظيم القوائم الخاصة بك، بحسب الموضوع والأشخاص وعنوانتها بسهولة، كما انه يوفر لك ميزة الإحصائيات حول حسابك، مثل من يتابعك، وكم عدد المتابعين الجدد، ومن قام بإلغاء متابعتك والكثير من الإحصائيات، مع العلم أننا سنعرض لكم النسخة المجانية، وهي محدود الميزات، والنسخة المدفوعة فيها ميزات أكثر !

المبرمج: OneLouder Apps 

السعر : مجاني 


تطبيق Tweedle for Twitter للأندرويد
تطبيق Tweedle for Twitter للأندرويد

3. تطبيق Tweedle for Twitter للأندرويد

باختصار وعند وصفنا لهذا التطبيق يمكننا القول أنه تم التركيز عند تطويره على التصميم، بحيث حرص مطوره على أن يوفر للمستخدم حرية تخصيص التطبيق، من حيث التحكم في الألوان، حجم الخط، مع توفير ميزة الترجمة للتغريدات مباشرة داخل التطبيق، وهي ميزة رائعة بالفعل !

المبرمج: HandlerExploit 

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫9 تعليقات

  1. احلي تطبيق tweetbot بس للاسف غير موجود للاندرويد /، ايضا عندي ملاحظة : اذا فيه تطبيقات مدفوعة في سياق الموضوع يرجي ذكرها

  2. سلامه عليكم
    انا مستخدم جديد
    لنزام الندرويد وكنت عاوز برامج تحميل الاغاني
    وبرمج الصور

  3. وأيضا توجد تطبيقات تستحق التجربة مثل تالون talon استخدمه حاليا ممتاز ،، وأيضا plume , carbon , tweet lanes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى