اخبار الأندرويد

فيديو: استعراض ميزات وتفاصيل حول نظام أندرويد وير للساعات

كلما يمضي الوقت يقترب موعد الإعلان رسميا وإطلاق الساعات الذكية من موتورولا، إل-جي وغيرهما من الشركات، ولكن لا نزال لا نعرف الكثير عن نظام تشغيل هذه الساعات وهو أندرويد وير !

ساعة LG G Watch
ساعة LG G Watch

أطلقت شركة جوجل وأعلنت عن نظام أندرويد وير أو نظام الأندرويد للأجهزة القابلة للارتداء، ثم أعلنت LG وموتورولا عن ساعتيهما، ثم نلقنا لكم تفاصيل دقيقة حول ساعة LG، وتتذكرون أيضا أن ساعة LG الذكية ستتوفر باللون الذهبي، وأخيرا علمنا أن هذه الساعة الذكية ستتوفر خلال شهر يوليو في الأسواق.

رغم كل هذا بقي بعض المستخدمين حتى من اطلع على كل هذه التفاصيل متشوقا إلى معرفة تصميم وتفاصيل أكثر حول نظام أندرويد وير، والذي يرغب الجميع في التعرف عليه أكثر وأخذ نظرة ولو تقريبية عنه.

يبدو أن جوجل تتفهم هذا الشوق من طرف المستخدمين، وها هي وحتى قبل مؤتمرها الرسمي للمطورين خلال هذا الأسبوع، تعلن وعبر مقطع فيديو عن تفاصيل حول نظام أندرويد وير للساعات، أو لجميع الأجهزة القابلة للارتداء.

من خلال مقطع الفيديو التالي يمكنكم معرفة تفاصيل نظام أندرويد وير، يبقى فقط ملاحظة أن الفيديو بالانجليزية، ولكنه يعطي تصورا دقيقا وواضحا لمبدأ عمل نظام أندرويد وير، وللتوضيح، فالساعتين الموجودتين في الفيديو هما من تصنيع موتورولا وأيضا LG.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الايفون والايباد والمزيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى