اخبار الأندرويد

صور جديدة مسربة لما يعتقد أنه الإصدار الجديد من الأندرويد

تواصل جوجل العمل وبشكل متسارع على تحديث نظام الأندرويد، ونحن ننتظر منها الإعلان عن النسخة الخامسة والتي قد يكون اسمها Key Lime Pie، واليوم لدينا صور مسربة جديدة !

إصدار جديد من الاندرويد باسم Key Lime Pie
إصدار جديد من الاندرويد باسم Key Lime Pie

في الآونة الأخيرة جوجل قامت بإطلاق العديد من التحديثات الفرعي لإصدار كيت كات،حيث أطلقت التحديث الخاص بأندرويد كيت كات والذي يحمل الإصدار الفرغي رقم 4.4.3 ثم وفرت هذا الإصدار باقي الشركات لبعض أجهزتها ووفرته جوجل لبعض الأجهزة ذات نسخة جوجل بلاي، ثم أطلقت وبدون سابق إنذار الإصدار الفرعي 4.4.4 لحل مشاكل أمنية.

وبالرجوع إلى الحديث عن الإصدار الخامس من الأندرويد، أو الذي قد يحمل رقم 4.5 ولا يوجد أي تلميح حول اسمه، سوى ما قد يكون له علاقة بالليمون :) فقد قمنا في وقت سابق بنشر موضوع يحوي صورا مسربة للإصدار الجديد من الأندرويد.

من المتوقع اليوم والذي سيكون بداية حدث ومؤتمر جوجل المسمى Google I/O، أن تعلن جوجل عن نسخة جديدة من نظام الأندرويد، تسعى من خلالها إلى تطوير النظام، تغيير التصميم والشكل، وزيادة سرعة النظام والتقليل من استهلاك البطارية، ولكن لا يوجد أي تأكيدات سوى الصور والتقارير التي أفدناكم بها في وقت سابق، وصور جديدة التي سترونها الآن:

صور مسربة لنظام الأندرويد الجديد
صور مسربة لنظام الأندرويد الجديد

الصور التي ترونها في الأعلى قد لا تضيف الكثير بنظر البعض، لكن من ينظر إلى التفاصيل الدقيقة، فهو يرى تغييرات في التصميم، إضافة ميزات جديدة، قد لا يمكن الحديث عنها والتحليل الآن بدون أي دليل، لكن بشكل عام نحن نعتقد أن جوجل ستقوم بتطوير تصميم النظام، جعله أكثر سلاسة وسرعة، وستركز هذه المرة على التصميم وتسريع النظام.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

الوسوم

تعليق واحد

  1. اسوأ شئ وهي افضل ميزه في نفس الوقت في الاندرويد وجوجل انها لا تقوم بإعلان الانظمه والتحديثات الجديده وتوفيرها للتحميل والتجربه عن طريق المطورين
    – السئ هو عدم المشاركه في اكتشافه والانتظار المطول. اذكر ان اول حديث بدأ يتداول علي الاصدار الخامس من الاندرويد ما يقرب من سنه او اكثر
    – افضل شئ الاحترافيه. فالمطورون والمبرمجون ليسوا بحاجه لتجربه النظام واكتشاف نقاط ضعفه وانهياراته. لان شركه جوجل ببساطه (واثقه) من ان النظام عند اطلاقه واعلانه ليسوا بحاجه الي اختبارات من احد ولا يوجد به خلل.

    (((( لم اقصد ابداً نظام حمايه النظام ))))
    فكل الانظمه معرضه للثغرات ولا يوجد نظام كامل
    انما اقصد انهيارات النظام نفسه واستجاباته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق