تطبيقات الأندرويد

تطبيق Z launcher من نوكيا الأكثر ذكاء وعملية

يبدو أن نوكيا أيقنت أخيرا أنها يجب أن تخضع مثلها مثل باق الشركات لسيطرة نظام الأندرويد، ها هي ذي تؤكد هذا عبر إطلاقها تطبيق لانتشر باسم Z launcher

تطبيق Z launcher من نوكيا
تطبيق Z launcher من نوكيا

تطبيقات اللانتشر مفيدة كثيرا، هي التي تجعل واجهة جهازك أجمل أفضل أكثر خصوصية وأكثر عملية وفائدة، نعم هذا ما يحبه الكثير من المستخدمين، وها هي ذي نوكيا تؤكد أهمية هذه التطبيقات بالعمل على تطبيق مماثل من حيث العمل والفائدة، ولكن تقول نوكيا أنه سيكون أكثر فاعلية وذكاء ولديه قدرة على تطوير نفسه.

تطبيق لانتشر هذا من نوكيا يعتمد أساسا على الذكاء الاصطناعي، بحيث لديه القدرة على معرفة عادات المستخدم، وبالتالي سيعرض تفاصيل محتواه بحسب هذه العادات، ففي الصباح لديك تطبيقات معينة تفتحها، تلقائيا سيتعرف عليها التطبيق ويعرضها لك بحسب كثرة الاستخدام والوقت، ونفس الأمر في المساء.

نفس الأمر بحسب مكانك، فالتطبيق يعرض لك التطبيقات بحسب المكان الذي أنت فيه، وكذلك الواجهة، فهو يخصصها لك بحسب الوقت والمكان ومع وصف نوكيا فالتطبيق لا يزال في النسخة التجريبية منه، وسيكون أكثر ذكاء بعد إطلاق النسخة النهائية.

تطبيق Z launcher من نوكيا
تطبيق Z launcher من نوكيا

يمكنكم الحصول على هذا التطبيق وتجربته مجانا من خلال الموقع الرسمي للتطبيق، ويجب عليك أن تعرف أن التطبيق يتعلم منك، فعليك ضبط عادات وألا تكون مبعثرا مثلي في استخدام التطبيقات، وسيساعدك هذا التطبيق على عرض أفضل ما يمكنه.

مع العلم أن هذا التطبيق متوافق حاليا مع نظام الأندرويد إصدار 4.1 فما فوق، ومع أجهزة محدود وهي كالتالي:

  • Nexus 5
  • Galaxy S3
  • Galaxy S4
  • Galaxy S5
  • Xperia Z1
  • Moto X
  • HTC One 2013 et 2014

للعلم نحن لم نتحدث عن جميع مواصفات التطبيق، فهو ذكي أكثر مما تتصورون، ولو تقوم جوجل أو أي شركة بدعم هذا التطبيق، ومن المتوقع أن تفعل نوكيا ذلك في أجهزتها، فسيصبح استخدام جهاز أندرويد أكثر روعة !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

‫5 تعليقات

  1. إستحي من نفسك يا الأخ أحمد، الأبل خرجت من المنافسة من الدور الأول ب0 نقطة أما أندرويد فهو من وصل إلى النهائي بل وحصل على كأس العالم هل أنت من أصحاب الكهف أو ماذا عليك أن تصل إلينا فأنت متأخر ب100 سنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى