اخبار الأندرويد

تحديث كيت كات 4.4.3 لجهازي جالاكسي S5 وS4 قريبا !

تواصل سامسونج توفير تحديث كيت كات لأجهزتها، ولكن ليس للإصدار 4.4.2، حيث كما تعلمون جوجل أطلقت الإصدار 4.4.3 بالتالي فإن على سامسونج الحرص على توفيره لأجهزتها والبداية مع جهازي جالاكسي S4 وS5.

كيت كات 4.4.3 لجالاكسي S5 وجالاكسي S4
كيت كات 4.4.3 لجالاكسي S5 وجالاكسي S4

في موضوع سابق نشرنا قائمة بأجهزة الأندرويد التي ستحصل على تحديث كيت كات، وبالفعل قامت سامسونج بتوفير تحديث كيت كات لبعض أجهزتها، ولكن يبدو أن جوجل سابقت سامسونج ووفرت الإصدار 4.4.3 من أندرويد كيت كات، لذا على سامسونج السعي من أجل توفيره لأجهزتها.

كما قلنا في المقدمة، وكما ترون في الصورة أعلاه، فالاصدار المذكور في الوثيقة المسربة يحمل رقم KTU70، وقد قلنا في موضوع سابق أنه يشير إلى الإصدار 4.4.3 كيت كات، لكن لم يكن لدينا أي دليل حول الوقت المفترض أن تقوم سامسونج إطلاق هذا التحديث، حيث خانة الوقت في الجدول لا تشير إلى أي شيء.

لكن وبحسب تقارير واردة، فإن تحديث كيت كات الإصدار 4.4.3 فسيكون متوفرا لجهاز جالاكسي S5 خلال هذا الشهر في وقت لاحق من الآن، يعني خلال 15 يوم القادمة سيكون التحديث متوفرا لأصحاب جهاز جالاكسي S5 بنسختيه المذكورتين في الوثيقة المسربة أعلاه.

أما جهاز الملايين ومحبي سامسونج وأنجح أجهزتها ونقصد جالاكسي S4، فهذا الجهاز سيحصل على تحديث كيت كات 4.4.3 خلال الشهر القادم، أي خلال شهر جويلية بحسب ما تم تسريبه، وسيكون بالتأكيد هناك وثيقة جديدة مسربة تؤكد هذه الأخبار.

قائمة تحديثات كيت كات لأجهزة سامسونج
قائمة تحديثات كيت كات لأجهزة سامسونج

من جهة أخرى، الصورة التي فوق تعرض قائمة بحالة الأجهزة من حيث حصولها على الإصدار 4.4.2 من الأندرويد أي كيت كات، حيث نشرناها من قبل، وفي الصورة جدول بموعد الاطلاق، حيث يعرض الشهر، وخلال الشهر القادم ستحصل أغلب أجهزة سامسونج الكيت كات.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

الوسوم

‫11 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق